هيئة المحكمة
هيئة المحكمة


السجن 15 عاما لشقيقين قتلا سائق في موقف بالدقهلية

حازم نصر

الخميس، 10 مارس 2022 - 01:59 م

 

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم، بالسجن المشدد 15 عاما، عامل وشقيقه لإتهامهما بقتل سائق بطعنة نافذة في الظهر، في موقف سيارات بمدينة الجمالية. 


حضر المتهمان  إلى المجني عليه أثناء جلوسه في الموقف واعتديا  عليه  بطعنه في الظهر، ما تسبب في إصابته بجرح نافذة أودى بحياته عقب وصوله إلى المستشفى وذلك لخلافات بينهم بسبب الجيرة.


صدر  الحكم برئاسة  المستشار أنور محمود رضوان، وعضوية المستشار هشام محمد جمال الدين، والمستشار تامر  نبيل الدمرداش، والمستشار محمد أسامة دبوس، وأمانة سر مسعد كمال الدين طه. 

 وربيع محمد ضد كلا من "عادل إبراهيم العشري"، عامل، وشقيقه.
ترجع وقائع القضية  إلى شهر نوفمبر من عام 2021 حينما تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، من إدارة شرطة النجدة، بوجود مشاجرة بموقف سيارات "الجمالية – المنصورة"، بمدينة الجمالية، وسقوط مصاب بجرح نافذ بالظهر.

اقرأ أيضا| إحالة ربة منزل وعشيقها وصديقه لمفتي الجمهورية بعد تخلصهم من الزوج

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة وتبين إصابة الحسيني الدسوقي محمد على البغدادي، 45 عاما، بجرح نافذ في الظهر وتم نقله إلى مستشفى الجمالية المركزي، إلا أنه لفظ أنفاسه فور وصوله، وأكد الأطباء أن الجرح كان نافذا للقلب، ما تسبب فى مصرعه.

تبين قيام الشقيقان عادل. ا. ا وسقيقه م بارتكاب الواقعة. 

واستمعت هيئة المحكمة لشهادة الشهود فى الواقعة والذين أكدوا أن هناك خلافات جيرة بين زوجة شقيق المجني عليه وزوجة المتهم عادل. ا ، وما إن تهدأ تلك الخلافات حتى تشتعل من جديد، وأن زوجة المتهم دائما ما تحرضه على جيرانه، وعندما رأى المجني عليه جالسا في موقف السيارات طعنه من ظهره وفر هاربا.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة