صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بإجماع الآراء.. إعدام عشيقان غدرا بالزوج وسط الزراعات

عبداللاه محمد

الخميس، 10 مارس 2022 - 02:12 م

قضت محكمة الجنايات وأمن الدولة طوارئ بنجع حمادي بمحافظة قنا ، وباجماع  الآراء بمعاقبة عشيقان بالإعدام شنقاً لقيامهما بقتل الزوج .


صدر الحكم برئاسة المستشار محمد زين  على عمر -  رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشارين أشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر - الرئيسين بالمحكمة وعمر عبد العظيم - المستشار بالمحكمة ، وبحضور أحمد نبيل مدير النيابة  وأمانة سر  أحمد صالح أبو سحلى ومحمد الكحلاوي.  


كان المستشار مصطفى عباس - المحامى العام الأول لنيابات قنا الكلية السابق  بإشراف المستشار وليد البيلي - المحامى العام الأول لنيابات استئناف جنوب الصعيد  قد أمر بإحالة كل من إبراهيم حلمي محمد 25 عاماً مزارع ،  و وداد عثمان محمود - ربة منزل إلى المحاكمة الجنائية لأنهما في يوم  3 نوفمبر 2020  بدائرة مركز أبو تشت محافظة قنا  قاما بقتل المجني عليه أحمد عبد العظيم  لبيب - زوج المتهمة الثانية عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضا| ضبط جرائم اتجار في العملة بالسوق السوداء بقيمة 15 مليون جنيه

 
كانت قد توصلت تحريات المقدم محمد فتحي السنوسى - رئيس مباحث مركز شرطة أبو تشت الأسبق ، إلى قيام المتهمان بقتل المجني عليه عقب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين زوجته والمتهم .. وهنا خططا العشيقان على التخلص من الزوج واعد العشيق لهذا الغرض سلاحاً ناريا بندقية آلية و استدرج المجني عليه في وسط الزراعات وما أن تيقن من عدم تواجد اى من المواطنين غافله وأطلق صوبه عيارا ناريا من ذلك السلاح أرداه قتيلاً في الحال.


ومن خلال الأكمنة المتحركة والثابتة تمكن الرائد أحمد عاطف - معاون مباحث مركز شرطة أبو تشت من ضبط المتهم .. وحرر محضر بالواقعة وفي التحقيقات التي تولاها المستشار أمين القاياتي رئيس نيابة قنا الكلية اعترف المتهم بارتكابه الواقعة بتحريض من  - عشيقته - زوجة المجنى عليه .. وأمرت النيابة بضبط المتهمة وبإحالة القضية إلى محكمة الجنايات أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة