عمرو يوسف ويسرا والمخرج مروان حامد فى لجنة تحكيم برنامج الدوم
عمرو يوسف ويسرا والمخرج مروان حامد فى لجنة تحكيم برنامج الدوم


«الدوم» يصل لمراحله النهائية| القائمون على البرنامج: الإعداد للحدث استغرق أكثر من عام

الأخبار

الخميس، 10 مارس 2022 - 05:25 م

على حلبى


أكد القائمون على برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الذى انطلق الشهر الماضى على قنوات أون تى فى، على أن البرنامج يتم إعداده منذ أكثر من عام، حيث شمل أكثر من 20 ألف متسابق من مختلف المحافظات المصرية.


وأضافوا أن البرنامج تم إعداده لاكتشاف المواهب بجدية ومنحها فرصة الظهور للضوء، إيمانًا بأن مصر مليئة بالنجوم والمواهب فى شتى المجالات، وهو ما يستحق العمل على البحث عنهم وستقدم الشركة فرصة حقيقية للفائزين من خلال إبرام عقود لتقديم مواهبهم كلٌ فى مجاله.


وقد وصل برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج الإذاعية إلى مراحله النهائية، حيث انطلق التصويت للمتسابقين ضمن مرحلة المفتاح الذهبى السبت الماضى من أجل تصفية المشتركين للمرحلة النهائية 26 مارس الجارى.

وأصبح التصويت متاحا للجماهير من أجل انقاذ المواهب والتصويت لهم ودعم موهبتهم. وشهدت الحلقة السابقة من برنامج الدوم تأهل ١٠مشتركين وهم يمنى حسن من الاسكندرية ورحمة ضاحى من القاهرة وفارس مصطفى من الأقصر وكروان من القاهرة وذلك ضمن فئة الغناء، وعن فئة التمثيل تأهلت نادين خالد من القاهرة وآية زيد من الإسكندرية ومادونا هانى من أسيوط ومريم مصطفى من القاهرة ويوسف الجبرونى من بورسعيد.


برنامج الدوم تطلقه الشركة «المتحدة» للخدمات الإعلامية، إنتاج سعدى جوهر.


وشارك فى عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ ٦٠ ثانية بفئة التمثيل الفنانة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفى فئة الغناء المطرب والملحن حميد الشاعرى والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما فى فئة البرامج تضم لجنة التحكيم الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدى وچاسمين طه وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل أما التقديم من 21 إلى 28 عاما .

إقرأ أيضاً|الليلة.. حلقة جديدة ساخنة من برنامج الدوم

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة