إدارة التجارة الداخلية بمديرية تموين الإسكندرية
إدارة التجارة الداخلية بمديرية تموين الإسكندرية


ضبط مكملات غذائية وعطور ومنظفات مجهولة المصدر بالإسكندرية

شريف سلام

الخميس، 10 مارس 2022 - 07:18 م

تمكنت إدارة التجارة الداخلية بمديرية تموين الإسكندرية برئاسة سليمان الطيب مدير عام التجارة الداخلية وإشراف أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية، من ضبط 4 مخازن تحتوى على عدة منتجات مجهولة المصدر حيث تم ضبط شركة لبيع المكملات الغذائية وذلك لحيازته مكملات غذائية مجهولة المصدر وعدم وجود مستندات دالة على مشروعية الحيازة وتم التحفظ على ١٧٤ عبوة أقراص فيتامينات ومكملات بإجمالي ١٧١٤٠ قرصا.

اقرأ أيضا| ضبط سكر تمويني مهرب وسجائر مجهولة المصدر في الإسكندرية

كما تم ضبط مخزن ملابس وأحذية وعطور بمنطقة أبيس وذلك لحيازته أحذية وملابس وعطور مجهولة المصدر وأدارته النشاط بدون ترخيص وتم التحفظ على ٢٢٠ زجاجة بارفان و١٥٩ زوج أحذية مقاسات وألوان مختلفة.

كما قامت الحملة بضبط مخزن منظفات أطباق سائلة منتهية الصلاحية بمنطقة الرابعة الناصرية وذلك لإدارته منشأة بدون ترخيص وتم التحفظ على عدد ٢٥ كرتونة عبوة الكرتونة ٣٢  عبوة باجمالى ٨٠٠ عبوة منتهية الصلاحية.

كما تمكنت الحملة من ضبط مخزن مواد غذائية بمنطقة الرابعة الناصرية وذلك لحيازته فول مدشوش مجهول المصدر وعدم وجود مستندات دالة على الحيازة وتم التحفظ على عدد ١٣٢ شيكارة زنة الشيكارة ٢٥ كجم باجمالي كميه ٣٣٠٠ كجم.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات وإخطار النيابة العامة ، هذا ومازالت الحملات التموينية مستمرة بإشراف المحاسب محمد سعد الله احمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية وذلك فى إطار تشديد الرقابة على السلع والخامات مجهولة المصدر حماية للمواطنين من الغش التجاري والتدليس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة