صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المصري يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة أوتوهو بالكونفدرالية

أحمد إسماعيل

الخميس، 10 مارس 2022 - 07:34 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته بالجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر، والتي تجمعه بضيفه فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل، والمقرر اقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.


وكان فريق المصري قد تعرض للهزيمة مؤخراً علي يد أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.


و يتصدر مازيمبي الكونغولي قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ، و يتقاسم المصري و أوثو دويو الكونغولي المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد نقطتين.


و أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة المصري وضيفه فريق أوتوهو إلى طاقم تحكيم دولي من موريشيوس يقوده حكم الساحة، أحمد امتياز هيرالال، ومعه كل من رام باباجي، "مساعد حكم أول" وسايليش مايثون جوبين، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع باتريس ميلازار.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة