صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي ينهي مرانه الرئيسي لملاقاة بتروجت 

أميرة أنور

الخميس، 10 مارس 2022 - 08:10 م

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي الذي أقيم مساء اليوم علي ملعب أحد فنادق الإسماعيلية، استعدادًا لمواجهة بتروجت في كأس مصر.

ودخل الدراويش في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بعيدًا عن ملعب الإسماعيلية في إطار حرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة حمد إبراهيم، في إبعاد لاعبيه عن أي مؤشرات خارجية بجانب فرض حالة من الانضباط والالتزام عليهم تمهيدا لبدء تصحيح المسار في المسابقات المحلية.

بدأ المران بمحاضرة فنية من المدير الفني للدراويش استمرت لمدة ربع ساعة ثم بعض عمليات الإحماء وتدريبات بدنية خفيفة، يليه عمل جوانب فنية وتكتيكية، قبل أن يختتم بتقسيمة بين أربع مجموعات.

وواصل عصام صبحي مدافع أيمن الفريق، تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب قبل أن يخضع لاختبار طبي غدا للوقوف علي مدي إمكانية مشاركته في اللقاء المقبل من عدمها بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال الفترة الأخيرة.

عودة " الشامي "

شارك محمد الشامي صانع ألعاب الإسماعيلي، خلال المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم علي ملعب أحد فنادق الإسماعيلية .

يأتي ذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في الآونة الأخيرة وأبعدته عن الفريق لأكثر من شهر ونصف وهي عبارة عن مزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة