تخرج الدفعة 47 بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق
 تخرج الدفعة 47 بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق


تخرج الدفعة 47 بكلية الطب البشري في جامعة الزقازيق

سناء عنان

الجمعة، 11 مارس 2022 - 12:40 ص

 شهدت كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق، حفل تخرج الدفعة 47 دور نوفمبر 2020، تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة ونائبه الدكتور عاطف حسين وبحضور ما يقرب من 600 طالب وطالبة وأولياء أمورهم في جو يسوده مشاعر البهجة والسعادة. 

اقرا ايضا|جامعه الزقازيق تناقش متطلبات سوق العمل فى ضوء رؤية مصر 2030

وخلال كلمته أعرب الدكتور عبد السلام عيد عميد الكلية عن بالغ سعادته وفخره بتخريج دفعة جديدة من الكلية ليبدأوا حياتهم العملية ويكونوا خير أطباء في خدمة مجتمعهم، مشيرا إلى أن مهنة الطب من أسمي المهن ولها مكانتها وقيمتها بالمجتمعات، حيث يعد يوم التخرج بداية مرحلة جديدة لهم من السعي نحو المعرفة، مؤكدا أن خريجي طب الزقازيق دائماً ما يثبتون كفائتهم على المستويين المحلي والإقليمي. 

من جانبه قدم الدكتوروليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، التهنئة للخريجين لوصولهم إلى نهاية المرحلة التعليمية وبداية الرحلة المهنية في مجال الطب، موجهاً شكر وتقدير لأولياء أمورهم على ما تحملوه طيلة سنوات عديدة وما بذلوه من تضحيات من أجل استكمال رسالتهم تجاه أبنائهم.

وفى نهاية الإحتفالية قام الدكتور عبد السلام عيد عميد الكلية بإلقاء قسم المهنة وردده الخريجون، كما تم تسليم الدروع والشهادات للخريجين وإلتقاط الصور التذكارية معهم، كما تم تكريم أسماء الطلاب المتوفين من الدفعة 47.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة