راموس
راموس


شاهد| «راموس» يلمح بالعودة لمدريد بعد ريمونتادا الريال في باريس

محمد أنور

الجمعة، 11 مارس 2022 - 01:46 ص

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوز مثير على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة "3-1"، في المباراة التي أقيمت بملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدين ريال مدريد بالفضل لنجمه الفرنسي كريم بنزيما، الذي وقع على هاتريك في غضون 17 دقيقة.

وأثار المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعد يوم واحد على إقصاء فريقه باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرا ايضا|شاهد ملخص ريمونتادا ريال مدريد على باريس في دوري الأبطال 

وكان صاحب الـ 35 عامًا غاب عن مواجهتي فريقه السابق للإصابة، لكنه كان حاضرًا بالمدرجات لمشاهدة هزيمة سان جيرمان (1-3) في جولة الإياب.

وعلى موقع التواصل إنستجرام، نشر حساب جماهيري يحمل اسم راموس، صورة للاعب بقميص الملكي، أرفقها بكلمات "عد إلى بيتك"، في إشارة إلى الفريق الإسباني.

وتجاوب راموس على الفور مع المنشور بوضع علامة إعجاب على هذه المناشدة، مما ربطه البعض بمحاولة منه لفتح باب العودة مجددًا إلى ملعب سانتياجو برنابيو بعد عام واحد على رحيله.

يذكر أن قائد ريال مدريد السابق، غادر العاصمة الإسبانية بنهاية الموسم الماضي، بعدما فشل في الحصول على عقد جديد، لينضم إلى باريس بالمجان.

وقاد الدولي الفرنسي كريم بنزيما ريال مدريد إلى التأهل إلى ربع النهائي بعد أن قلب الطاولة على باريس سان جيرمان الفرنسي وحول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز بنتيجة 3-1.

وحقق مهاجم ريال مدريد، رقما تاريخيًا بعدما أصبح أكبر لاعب يسجل 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا متفوقا على مواطنه أوليفيه جيرو والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات.

وكتبت الشبكة المهتمة بالإحصائيات، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن كريم بنزيما (34 عاما و80 يوما) تفوق على جيرو (34 عاما و63 يوما)، وكريستيانو رونالدو (34 عاما و35 يوما).

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري الأبطال بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" بفرنسا، بفوز سان جيرمان بهدف قاتل للنجم كيليان مبابي في الدقيقة 91.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة