صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عبد المسيح: نغمة «تطفيش» مدرب الإسماعيلي.. عيب!

أخبار اليوم

الجمعة، 11 مارس 2022 - 08:09 م

كتب: ياسر الشريف

أكد محسن عبد المسيح المشرف العام على الكرة بالاسماعيلي أنه لم يتم تكليفه بالعمل بالنادى من أجل إنهاء عمل وتطفيش حمد ابراهيم المدير الفنى للفريق .

وقال: ليس من أخلاقى ان اظهر بشكل وأخفى امر آخر معتبرا ذلك «عيب»  ومتابعا: لقد قبلت العمل فى هذه المهمة من أجل النادى الذى لعبت ضمن صفوفه وله فضل على كل من ارتدى فانلته..

وأضاف: سوف أساهم فى ان يكون تركيز الحهاز الفنى داخل الملعب على ان أتولى انا مواجهة اى مشاكل أو أزمات وأحاول ان أوفر الاستقرار لمجموعة اللاعبين من أجل أن يكتمل استيعابهم لأفكار المدير الفنى .. وأوضح: أعمل بطريقة واضحة واقدر حمد ابراهيم وأقدر تحمله المسئولية من اول يوم عمل له ..

اقرأ أيضاً | الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لبتروجت في كأس مصر

وأشار إلى أنه اتفق مع حمد ابراهيم على أسلوب عمل يجعل كل منهما يحمل دوراً يتناغم مع دور الاخر وبهدف عودة حقيقية للفريق سواء للأداء أو النتائج .. هذا ويخوض غدًا السبت فريق الاسماعيلى مباراته فى دور الــ ٣٢ لمسابقة كأس مصر على ملعب ستاد الاسماعيلية الرياضى.. ويرغب الكل فى تحقيق الفوز لتكون المباراة افضل إعداد للفريق لخوض مواجهته مع الاتحاد السكندرى فى الدورى يوم الاربعاء المقبل على ملعب ستاد الاسكندريه الرياضى .. وينتظر عشاق الدراويش تحقيق الفريق لفوزه الأول فى الدورى بعد أن قبع فى المركز الاخير لجدول المسابقه برصيد ٥ نقاط من ١٢ مباراة خاضها حتى الآن وتعرض من خلالها للهزيمة فى ٧ لقاءات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة