صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


عروس تهرب من زفافها بعد اكتشافها أن العريس أصلع

سلمى خالد

الجمعة، 11 مارس 2022 - 11:11 م

تنتهى العديد من حفلات الزفاف قبل أن تبدأ بسبب أسباب غير منطقية أو قد تكون تافهه لكثير من الأشخاص، مثلما حدث مع هذين العروسين، حيث أنتهى حفل زفافهم في الهند مؤخراً بطريقة غير متوقعة، بعد أن رفضت العروس عقد قرانها عندما أكتشفت أن عريسها أصلع.

حيث تعتبر الزيجات المرتبة شائعة في الهند، ولكن على الرغم من قيام العائلات بالترتيب والتفاوض مسبقًا، إلا أن هذه الزيجات لا تمر دائمًا بدون عقبات، وفي بعض الأحيان يهرب العروس أو العريس مع شريك آخر، وأحيانًا أخرى قد ينتهي عدم معرفة ما يكفي عن العريس أو العروس بمشكلة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وفي حفل زفاف أقيم مؤخراً في منطقة إيتواه في كانبور، رفضت العروس الزواج وغادرت الحفل بعد أن علمت أن العريس أصلع. وكان كل شيء يسير وفقًا للخطة، وقد تم بالفعل إجراء موكب تبادل الإكليل.

ولكن حدثت كارثة عندما لاحظت العروس أن زوجها المستقبلي كان يرتدي غطاء رأسه التقليدي أكثر من اللازم، وعندما ذكرت ذلك لشخص ما في حاشيتها، أجابها أنه قد يكون أصلع ويرتدي باروكة شعر مستعار.

وصُدمت العروس من هذا الاحتمال، وعندما واجهت العريس بشأن ذلك أكد لها أنه في الواقع أصلع، فأغمي عليها على الفور، وعندما استعادت وعيها بعد فترة وجيزة، رفضت المضي في حفل الزفاف.

ثم أبلغت عائلتها بأنها لن تتزوج رجلاً أصلعًا تحت أي ظرف من الظروف، وهو ما دفع أقارب المرأة بالمحاولة فى جعلها تتراجع عن قرارها، لكن لم يكن هناك ما يقنعها، لذلك لم يكن أمامهم خيار سوى إخبار عائلة العريس بأن الزفاف قد أنتهى .

اقرأ أيضا | تشييع جنازة عروس «موكب الزفاف» ببئر العبد 

مما تسبب بشجار بين الطرفين، حيث اتهمت عائلة العروس في النهاية عائلة العريس بخداعهم من خلال عدم الكشف عن أنه أصلع، وفي النهاية، تدخل شيوخ القرية وقاموا بتهدئة الطرفين، ومع ذلك، وفقًا لمصادر الشرطة المحلية.

ثم أنتهى الأمر بالطرفين بتقديم شكاوى ضد بعضهما البعض، بدعوى تعرضهما للغش. وقال متحدث باسم الشرطة "لاحقًا، سحب الطرفان شكاويهما وتم حل المشكلة بينهما".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة