فيريرا
فيريرا


أمير مرتضى يكشف سر تعاقد الزمالك مع فيريرا

الخطيب جمال

السبت، 12 مارس 2022 - 12:38 ص

يكشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن سرالتعاقد مع جوسفالدو فيريرا المدرب البرتغالي خلال الفترة الماضية لتدريب الفريق الأبيض.

وقال المشرف على الكرة في تصريحات تليفزيونية :" النادي كان يبحث عن مدرب يقود مشروع للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، و كنت أرى أن المدرب يجب أن تكون شخصيته قوية، لأنه كان يوجد أزمة في القرارات خارج الملعب، كان هناك أزمة في غرفة الملابس، إذا قام لاعب بفعل وأخذ ضده كارتيرون إجراء، وقام لاعب آخر بنفس الخطأ، لا يتم التعامل معه بنفس الطريقة".

وتابع أمير مرتضى قائلا" كنا نريد تواجد مدرب يكون هو المتحكم في كل شيء، ومعه جهاز فني قوي، ونصف راتب فيريرا يذهب للمساعدين، هو جلب معه مساعدين يعملون بجد، ولم يفرض اسم معين من أجل التواجد في النادي".

وأضاف المشرف العام على كرة القدم:" فيريرا 2014 مختلف عن فيريرا 2022، فيريرا قادم من أجل قيادة مشروع للنادي، خاص بالناشئين والصفقات، ليس فقط مدرب يريد إنهاء التدريب ويعود لفندقه".

 

وأشار إلى أن الكرة الآن في ملعب لاعبي الزمالك، وإذا كانت هناك مشاكل فنية، لابد أن يعمل على نفسه لتصحيحها، واللاعب الذي لديه مشاكل نفسية ولا يريد الاستمرار في المكان، يستطيع أن يذهب إلى مكان يشعر فيه بالراحة".

أقرا ايضاً|
 

البلتاجي: الزمالك اتظلم تحكيميا.. وركلة جزاء الوداد صحيحة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة