محمد ابو جبل
محمد ابو جبل


وكيل أعمال أبوجبل: أمامنا عروض احتراف أوروبية وخليجية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 12 مارس 2022 - 10:20 ص

تطورات جديدة ومتلاحقة حول مصير نجم المنتخب ونادي الزمالك محمد ابو جبل خاصة بعد الازمة الاخيرة واشتباكه مع عدد من الجماهير خارج ستاد القاهرة عقب خسارة الزمالك مساء امس من فريق الوداد المغربي واعلان مرتضي منصور رئيس الزمالك عدم تجديد عقده مع النادي حيث اعلن نواف المهدي وكيل اعمال  محمد ابو جبل  عن عروض اوروبية جديدة لحارس مرمي الفراعنة تنتظر الحسم من اللاعب .

وتابع المهدي في بيان نشره علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مرفقا بصورة للاعب اثناء توقيع احد العقود قائلا :  الصورة لتوقيع أبوجبل مع شركة تسويق رياضية وليست نادي، وندرس عدة عروض في الدوري المصري والسعودي والتركي والفرنسي درجة أولى وبطلب من اللاعب، بانتظار تقديم الأخوة بنادي الزمالك لعرض رسمي، يرضي الطرفين.. وسيتم تحديد قرار اللاعب خلال الأيام المقبلة؛ ليتفرغ لمشاركته وتركيزه مع فريقه والمنتخب " . 

واضاف نواف المهدي ان نجم الفراعنة يمتلك عدة عروض من الدوري المصري وكذلك السعودي، إضافة لعروض من أندية أوروبية للتعاقد معه في الموسم المقبل، مؤكداً أن الحارس الدولي فضل انتظار عرض نادي الزمالك الرسمي لتجديد عقده، قبل حسم قراره النهائي في الفترة المقبلة.

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة