فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي


اليوم في كأس مصر .. الإسماعيلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام بتروجت 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 12 مارس 2022 - 10:27 ص

إبراهيم فتحي.. بعيدًا عن حسابات الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، مواجهة قوية أمام بتروجت، في اللقاء المقرر له السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب الدراويش، ضمن لقاءات دور الـ 32 بكأس مصر في نسخته الجديدة.

ويعاني الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، من سوء النتائج الذي وضعه في المركز الأخير بجدول الدوري.

ويدير مباراة اليوم الحكم محمد يوسف، يعاونه كل من عمر فتحي مساعد أول، وأحمد عبد المنعم مساعد ثانِ، وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا، والسيد شعبان حكمًا للفيديو ومعه محمد عبد الحافظ.

يدخل الإسماعيلي لقاء اليوم، بحثًا عن إعادة الثقة المفقودة لدى اللاعبين والجماهير، أملًا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والتأهل لدور الـ 16 من المسابقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعلم فيه الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة حمد إبراهيم، أن مواجهة بتروجت اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، وهو ما يعني أنه في حالة الخسارة فقد يعني ذلك رحيل الجهاز الفني بأكمله.

وعلى هذا الأساس، أنهى حمد إبراهيم، مدرب الإسماعيلي، كافة استعداداته لملاقاة نادي بتروجت، بعدما قرر فرض مزيد من السرية على التدريبات بمعسكر مغلق بأحد فنادق الإسماعيلية، مع فرض حظر التعامل مع وسائل الإعلام من أجل زيادة التركيز لدى اللاعبين.

ويعول مدرب الإسماعيلي، في مباراة اليوم على استغلال فرصة هذه المواجهة وتحقيق الفوز الغائب بعيدًا عن ضغوط مباريات الدوري وحسابات المراكز بجدول المسابقة.

من ناحية أخرى، تأكد غياب عصام صبحي، مدافع الإسماعيلي، عن مباراة اليوم للإصابة، في الوقت الذي استعاد فيه الفريق خدمات الثنائي، عمر رضوان، حارس المرمى، والمهاجم محمد الشامي بعد تمام شفائهما.

اقرأ ايضاً: الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لبتروجت في كأس مصر

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة