الشرقيه تتصدى لمحاولات البناء  على الاراضي الزراعيه
الشرقيه تتصدى لمحاولات البناء  على الاراضي الزراعيه


الشرقيه تتصدى للبناء على الأراضي الزراعية.. وإزالة فورية لأي مخالفة

سناء عنان

السبت، 12 مارس 2022 - 02:04 م

 

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية او إستكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.

أوضح المحافظ ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالتنسيق مع منظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة، تنفذ الإزالة الفورية لأي مخالفات بناء يتم رصدها من قبل منظومة المتغيرات المكانية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
، فتمكنت رئاسة مدينة القرين ومسئولي المتابعة الميدانية والإدارة الهندسية بفك سقف مخالف بدون ترخيص بمنطقة بحر الهوا بالقرين وتم إيقاف العمل وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته ومسؤل القسم الهندسي بالوحدة وقسم الإزالات بإزالة لسمل خرسانى على مساحة 200 مترطولي بقرية السلام وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف ، كما قامت الوحدة المحلية بكفر أيوب بتنفيذ إزالة لتعدي على الأرض الزراعية بناحية عزبة ماهربالكتيبة شرق عبارة عن بناء بالدبش الأبيض على مساحة 150 متر وتمت الإزالة على نفقة المخالف ورد الشئ لأصله وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

اقرأ أيضا| الشرقية : الأجهزة التنفيذية تتصدى لتعديات البناء على الأراضي الزراعية

و قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإزالة 7 حالات تعدي مخالفة على أملاك الري وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، كما قامت الوحدة المحلية بالمحمدية والقسم الهندسي بالتصدي لحالة بناء مخالف عبارة عن شدة خشبية مُعدّه لصب سقف دور ثاني علوى على مساحة ١٧٥م بقرية شيبة قش وعلي الفور تم فك الشدة الخشبية وجميع الأعمال المخالفة وأخذ تعهد على المخالف بعدم تكرار المخالفة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصفط زريق وقسم الإزالات برئاسة المركز وقد أسفرت الحملة عن إزالة فورية في المهد لحجرة بالدبش على مساحة ( ٢٠م ) على أرض إصلاح زراعي بناحية تل الحاكم التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق وتم إيقاف الأعمال وضبط المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد من إزالة حالة بناء مخالف على مساحه ١٢٠ متر طولي عباره عن شده خشبية مخالفه للإجراءات القانونية ، كما تمكنت الحملة من التصدي لحاله بناء مخالفه أخرى بقريه الجناينيه بنطاق الوحده المحلية بطويحر على مساحة ٨٠ متر عبارة عن مبنى مخالف لشروط الترخيص وتم إزالتها بالكامل وفك الشده الخشبيه قبل الشروع في أعمال الصبه الخرسانية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة