المتهمة
المتهمة


قتلت حماتها للتخلص من مشاكلها المتكررة معها

أخبار الحوادث

السبت، 12 مارس 2022 - 03:52 م

أحمد عبدالفتاح

واقعة مؤسفة شهدتها قرية «شم البحرية» بمدينة مغاغة بالمنيا ، حيث قتلت ربة منزل على يد زوجة ابنها بسبب خلافات أسرية بينهما، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة بلاغا من أحد الأهالي مقتل ربة منزل في ظروف غامضة. وعلى الفور، انتقل الرائد الحسينى جابر رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة إلى موقع الحادث وتبين وفاة سيدة بعدة طعنات متفرقة بالجسد ومع المعاينة الأولية تبين وجود شبهة جنائية، وعند السماع لأقوال زوجة ابن القتيلة أكدت أن حماتها كانت على خلافات معها بشكل دائم . وتبين من التحريات أن الجاني هي زوجة الابن وتخلصت من حماتها بسبب خلافات مستمرة بينهما.


وأضافت زوجة الابن أنها قتلت حماتها بسلاح أبيض «سكين» ودفنتها داخل أحد الأراضي الزراعية القريبة من المنزل. وأفادت المتهمة في التحقيقات أنها قتلت أم زوجها بسبب خلافات قديمة بينهما وبعد أن قتلتها خرجت إلى الشارع مردده  أن حماتها انتحرت في ظروف غامضة. وأضافت أن زوجها يعمل خارج البلاد وتكرر الشجار بينها و أم زوجها، مؤكدة أنها لم تقصد قتلها، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة وإخطارالنيابة العامة للتحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة