صورة من الحدث
صورة من الحدث


المصري بالأخضر وأوتوهو بالأصفر في مباراة الفريقين بالكونفيدرالية غدًا 

أحمد إسماعيل

السبت، 12 مارس 2022 - 05:57 م

أقيم اليوم الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بمباراة الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر، والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل، والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ الأحد على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري القميص الأخضر والشورت الأبيض والجوارب الخضراء، وسيرتدي حارس المصري اللون الأزرق، فيما سيرتدي فريق أوتوهو الطاقم الأصفر الكامل وسيرتدي حارسه القميص البنفسجي.

وكان فريق المصري قد تعرض للهزيمة علي يد أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر مازيمبي الكونغولي قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ، و يتقاسم المصري و أوثو دويو الكونغولي المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد نقطتين.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة المصري وضيفه فريق أوتوهو إلى طاقم تحكيم دولي من موريشيوس يقوده حكم الساحة، أحمد امتياز هيرالال، ومعه كل من رام باباجي، "مساعد حكم أول" وسايليش مايثون جوبين، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع باتريس ميلازار.

المصري يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة أوتوهو بالكونفدرالية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة