محرر بوابة أخبار اليوم أثناء التحقيق في الواقعة
محرر بوابة أخبار اليوم أثناء التحقيق في الواقعة


التفاصيل الكاملة لمقتل عامل بولاق الدكرور على يد زوجته وعشيقها

أحمد منصور

السبت، 12 مارس 2022 - 06:26 م

دقت الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ودق معها قلب الحاج (س. ن ع) مالك العقار رقم  73 بشارع النزهة بمنطقة بولاق  الدكرور ،  وعلى صوت صريخ مكتوم .. فزع المسن من فراشه ليتحسس الأجواء من حوله، الصوت يعلو وسرعان ما يخفت ثانيتاً، " دربكة " شبه محسوسة، وبصوت صاحبه آهات وألم ووجع ، سقط جسم غريب وارتطم على الأرض بقوة غلب المكان السكون ، ولكن أنتقل الضجيج إلي أسفل "عقار 73 ".. هنا بدأة المأساة .


في البداية قال الحج (س. ن. ع) : صاحب العقار ، انا اندهشت تماماً بوقوع الحادث ، وإندهشت أكثر مما سمعت بعد وقوعه مما كان يحدث من هذه الزوجة ، بعد أن علمت أنها كانت تمارس "الرذيلة " مع صديق زوجها ، فكانت المتهمة تظهر بروح من الوقار أمامنا ، رغم قِصر الفترة التي استأجروا فيها الشقة ، فهم لم يتجاوزا فترة الخمسة والعشرون يوماً ساكنين ، وأردف الحج قائلاً : جائني المجني عليه سائلاً عن شقة للإيجار ، مع أحد السماسرة في المنطقة ، وكان وجهه بشوش ويبدوا عليه ملامح الطيبة ، فقبلت بتسكينه وأخذت منه صورة البطاقة وبعته لأحد الأمناء ليتحروا عنه ، فوجدته جيد السمعة ، ولم أمضي معه علي عقود إيجار ، وبعد ثلاثة أيام ، جاء هو وزوجته ومعه "عِزاله " ، واستقر في المكان .


و أضاف الحاج أنه لم يرى المجني عليه هو ولا زوجته إلا مرتين أو ثلاثة مرات طوال فترة سكنهم ، والتي لم تتجاوز الثلاثين يوماً.


ومن جانبه أضاف "شاهد عيان " على الواقعة : أنه شاهد قدوم ذلك الرجل المتهم أكثر من مره وتردده في المكان ، واستطرد قائلاً : إن المجني عليه ليلة وقوع الجريمة رجع إلى المنزل في الساعة العاشرة مساءً قبل حدوث الحادث بثلاثة ساعات تقريباً ، وقام بفتح باب الشقة ودخولها ودار حوار بين الزوج والزوجة وصوت ثالث كان يتحدث بصوتً "واطي" حتى انقطع الكلام ولم أسمع الا صوت الزوجة وهي تقول لهُ على فترات " طلقني " يالا .

وأردف " الشاهد " انفجر صوت الزوج ثانية وكأنه كان مكتوم بقول أنتي طالق بالثلاثة وصرخ بصوت عالي صاحبته رطمة قوية على الأرض.
وعلى الطرف الآخر أضاف صاحب مخبز : أنه كان يعمل في تلك الحظة وبداخل مخبزه ، وفي تمام الساعة 12 ونصف سقط المجني عليه من أعلى ، وغرق في دمائه ، فأخذت أصرخ وجاء الناس من كل مكان وكل منا قام بدوره ، فمنا من قام بالاتصال بالشرطة ، ومنا من إتصل بالإسعاف ، وتعددت الأدوار ، وكانت زوجته ، تبكي عليه من أعلى ، ونزلت من فوق وركبت معه سيارة الإسعاف.

اقرأ أيضا  |  أمن الجيزة يحل لغز العثور على جثة شاب في الهرم

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على ربة منزل وعاطل لقيامهما بتكبيل "المجني عليه" زوج المتهمة وممارسة الرذيلة أمامه لإجباره على طلاقها، وعقب تنفيذ رغبتهما وطلاقها وفك وثاقه قام بالقفز من النافذة من الطابق الثالث ليلقي مصرعه بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب المحافظة.


كانت البداية بتلقي الرائد محمد طبلية - رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عامل في العقد الرابع من عمره، وبه آثار تعذيب وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وبعمل التحريات تبين أن زوجة المتوفي استعانت بعشيقها وقاما بتوثيق الزوج والتعدي عليه بالضرب وتعذيبه ومارسا الرذيلة أمامه لإجباره على طلاقها وفور تطليقه لها شفاهيا وفك وثاق الزوج الذي قام بالقفز من النافذة من الطابق الثالث ليلقي مصرعه في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

"قهرته " على فراشه! وبدموع التماسيح نعته! .. تفاصيل  مقتل "عاطل " ببولاق .

"قهرته " على فراشه! وبدموع التماسيح نعته! .. تفاصيل  مقتل "عاطل " ببولاق .

"قهرته " على فراشه! وبدموع التماسيح نعته! .. تفاصيل  مقتل "عاطل " ببولاق .

"قهرته " على فراشه! وبدموع التماسيح نعته! .. تفاصيل  مقتل "عاطل " ببولاق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة