بقرة هاربة تسبب جلبة وارتباك المارة في طريق سريع
بقرة هاربة تسبب جلبة وارتباك المارة في طريق سريع


فيديو لبقرة هاربة تسبب ارتباك للمارة علي الطريق السريع

سامح مسلم

السبت، 12 مارس 2022 - 06:41 م

أنتشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي قامت بتصورية إحدى الكاميرات بعد أن ظهرت به بقرة هاربة قررت أن تتمركز في وسط طريق سريع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية  .

والتى قامت بتعطيل حركة المرور، متسببة في إرباك للسلطات المحلية، والتى حاول سائقو السيارات بامساكها ومنعها من الفرار ولكن وجدوا صعوبة كبيرة فى ذلك، بحسب ما أفادت «يورونيوز».

وأظهرت لقطات عرضتها محطات تلفزيونية محلية سيارات تحاول إبعاد البقرة عن طريق سريع باتجاه باسادينا شمال لوس أنجلوس.

وبذل المارة وسائقو السيارات والشرطة جهد كبير محاولة منهم محاصرة البقرة بالقرب من مركز تسوّق، لكنها أفلتت من المحاولات بذكاء، بصعودها مجموعة من السلالم، ثم عادت مجدداً إلى الطريق السريع.

وتمكن دراج من الشرطة من العثور على البقرة التائهة في مزرعة محلية، حيث نجح المزارعون في النهاية في الإمساك بها، وفقًا لشبكة "سي بي إس".

ولوس أنجلوس تكتب وتسمى LA اختصاراً لها ، وهي أكبر مدن ولاية كاليفورنيا وتقع جنوب غرب الولاية على ساحل المحيط الهادي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي ثاني أكثر مدن الولايات المتحدة اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة نيويورك. 

ولوس أنجلوس هي مقر المقاطعة التي تحمل نفس الاسم وتبلغ مساحتها 1290.6 كم2، كما وتعتبر المدينة إحدى أهم المراكز الثقافية، والاقتصادية، والعلمية في الولايات المتحدة.

توقيع الكشف الطبي على 540 مواطنًا بقرية الأمل بمركز أبو المطامير بالبحيرة

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة