ميلان
ميلان


نجم ميلان يغيب عن مواجهة إمبولي في الدوري الإيطالي

محمد أنور

السبت، 12 مارس 2022 - 08:11 م

يستضيف فريق ميلان نظيره إمبولي، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يتصدر الروسونيري جدول الترتيب برصيد 60 نقطة فيما يقع إمبولي بالمركز الـ 13 برصيد 32 نقطة.

وذكرت صحيفة شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن فريق ميلان سيفتقد خدمات الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط وسط الفريق، في مباراته أمام إمبولي.

وقالت سكاي، إن كيسي كان من المقرر أن يبدأ لقاء إمبولي في التشكيل الأساسي، كلاعب وسط بمهام هجومية أكبر خلف المهاجم أوليفيه جيرو.

وأضافت أن كيسي يعاني من مشكلة عضلية بسيطة، شعر بها خلال مشاركته بتدريبات فريقه، أمس الجمعة، مشيرة إلى أن ستيفانو بيولي المدير الفني للروسونيري، من المتوقع ألا يدفع بكيسي من البداية.

ولفتت الشبكة إلى أن الإسباني إبراهيم دياز، هو من سيشارك مكان كيسي في تشكيلة ميلان.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، فإن تدريبات ميلان، شهدت تواجد كل من الثلاثي زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفيه جيرو وأليسيو رومانيولي.

وشارك الثلاثي بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية، بعدما عانى الثلاثي من إصابات مختلفة، ليتأكد جاهزيتهم للمشاركة مع ميلان بداية من لقاء إمبولي.

وكان ميلان حق فوزًا صعبًا على مضيفه نابولي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

أحرز مهاجم ميلان أوليفيه جيرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 من اللقاء.

ويصل الدوري الإيطالي، في موسم هو الأكثر ندية خلال السنوات الأخيرة، ويعد الصراع على المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي متكافئًا بنفس القدر.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه إنتر صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة، لكن للنيراتزوري مباراة مؤجلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة