نوال الزغبي
نوال الزغبي


نوال الزغبي تتصدر محركات البحث بعد حفلها الكبير بمهرجان «فبراير الكويت»

محمد عصام

السبت، 12 مارس 2022 - 09:06 م

 إحتلت المطربة البنانية نوال الزغبي محركات البحث بعد أن غنت في حفل استثنائي تميز بحضور جماهيري كبير، حيث أشعلت النجمة اللبنانية «نوال الزغبي» أجواء حفلها الغنائي الذي أقيم ضمن فعاليات «فبراير الكويت» مساء أمس الجمعة 11 مارس.

ووسط هتافات الجمهور غنّت نوال الزغبي لأوّل مرّة على مسرح «الأرينا» أغنيتها الجديدة  «لسه باجي على بالك»، فردّد الجمهور معاها كلمات الأغنية رغم طرحها منذ أيام.

وقدّمت نوال الزغبي خلال الحفل مجموعة من روائع اعمالها الغنائية الحافلة بالنجاحات الكبيرة، حيث افتتحت نوال السهرة بأغنية «غريب الراي»، وقدمت أيضا عديد من الأغاني مثل «الناس العزاز» التي حظت بإعادتها مرتين بالحفل تلبية لطلب الجمهور.

ووجهت الزغبي كلمة للجمهور الكبير الذي حضر الحفل، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان «فبراير الكويت». كما نشرت صورًا من السهرة عبر صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: «ليلة ساحرة في فبراير الكويت».

وبالتزامن مع هذا الحفل الساحر، تصدر «هاشتاج» «نوال الزغبي في الكويت» قائمة الترند في الكويت، ومصر، والإمارات، ولبنان وعدد من البلدان العربية.

يذكر أن نوال الزغبي طرحت منذ أيام أغنيتها الجديدة “لسه باجي على بالك”، من كلمات أمير طعيمه وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نور، أما كليب الأغنية فحمل توقيع المخرج فادي حداد والعمل من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

أقرأ ايضاً - المخرجة ساندرا نشأت تكشف سر غيابها عن المجال الفني لفترة طويلة | فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة