«الحسوم» تُوقف حركة الصيد فى 4 محافظات
«الحسوم» تُوقف حركة الصيد فى 4 محافظات


«الحسوم» تُوقف حركة الصيد فى 4 محافظات

صالح العلاقمي- ضياء أبوكيلة- نبيل التفاهني

السبت، 12 مارس 2022 - 09:20 م

شهدت بعض المحافظات موجة من الطقس السيئ صاحبتها رياح شديدة، والتى أدت إلى توقف حركة الصيد فى 4 محافظات، وتم رفع درجة الاستعداد القصوى فى المحافظات لمواجهة تداعيات الطقس السيئ.

وفى بورسعيد تسيطر أجواء نوة الحسوم» بقوة على بورسعيد برياح شديدة باردة مصحوبة بأمطار متوسطة على فترات متفاوتة طوال ساعات الليل والنهار وفى كفر الشيخ، توقفت حركة الصيد والملاحة البحرية بالمحافظة، أمس، لليوم الثالث على التوالى.

وفى دمياط تعرضت العديد من أنحائها لموجة من الطقس السيئ وسط حالة من الصقيع ونشاط الرياح وسقوط الأمطار على بعض الأنحاء ونتيجة لسوء الطقس واصلت حركة الصيد توقفها ببوغاز عزبة البرج، وفى شمال سيناء تعرضت المحافظة إلى رياح باردة مثيرة للرمال.

وموجة برد قارص وانخفاض كبير فى درجات الحرارة، وصلت إلى حد الصقيع على وسط سيناء، كما ارتفعت أمواج البحر وزادت معها حركتا المد والجذر.. وأكد المحافظ اللواء د. محمد عبدالفضيل شوشة، استمرار رفع درجة الاستعداد لدى جميع الأجهزة المعنية بمديريات الخدمات ومجالس المدن لمواجهة الأحوال الجوية، والمتابعة المستمرة للعمل على إزالة الكثبان الرملية التى أدت إلى حدوث إغلاق جزئى لبعض الطرق.

اقرأ ايضا | مصر ترسل شحنة مساعدات إلى مدغشقر لمواجهة أزمة سوء الأحوال الجوية | صور


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة