طرح١٣ محلًا تجاريًا وصيدلية بالعاشر وأكتوبر والعبور للبيع بالمزاد
طرح١٣ محلًا تجاريًا وصيدلية بالعاشر وأكتوبر والعبور للبيع بالمزاد


طرح13محلًا تجاريًا وصيدلية بالعاشر وأكتوبر والعبور للبيع بالمزاد

ماركو عادل

السبت، 12 مارس 2022 - 09:29 م

أعلن المهندس حاتم محمود حسن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية طرح 11 محلاً تجارياً وصيدليتين بمدينتى أكتوبر الجديدة ، العبور الجديدة للبيع بالمزاد العلنى وإتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقرى جهازى المدينتين المطروح بهما المحال والصيدليات.

جاء ذلك فى إطار سعى وزارة الإسكان لتوفير الخدمات المختلفة وفرص العمل بالمدن الجديدة وتحقيق التنمية المستهدفة. وأوضح المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أنه تم طرح 4 محال تجارية  وصيدلية بمساحات تتراوح من ٣٣ إلى ١٠٠ متر بالسوق التجارية رقم 4 بمنطقة الـ 800 فدان بالمدينة.

وذلك للبيع بالمزاد العلنى بجلسة يوم الأحد الموافق 27 مارس الحالي. كما أوضح المهندس أحمد على رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، أنه تم طرح 7 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من ٢٠ : ٤٠ مترا بالمركز التجارى رقم (١٤) بمنطقة عمارات سكن مصر بمنطقة الـ ٢٦٠٠ فدان بالمدينة.

وذلك للبيع بالمزاد العلنى بجلسة يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ مارس الحالي.

وفى ذات السياق أعلن المهندس حاتم محمود حسن عن طرح 234 مقبرة جاهزة للمسلمين بمدينة العاشرمن رمضان بمساحة ٤٠ مترا تقريباً للمقبرة لقاطنى مدن العبور - الشروق - العاشر من رمضان وذلك بنظام حق الانتفاع.

وأوضح نائب رئيس الهيئة، أنه يمكن للراغبين فى الحجز الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة العاشر من رمضان على أن يتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح وذلك حتى  يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ مارس الحالى بجهاز المدينة فى مواعيد العمل الرسمية.

وأضاف، أنه يشترط فى المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصاً طبيعياً مواطناً مصرى الجنسية، وليس شخصاً معنوياً  مثل شركة أو مؤسسة، وأن يكون من قاطنى إحدى مدن  العبور - الشروق - العاشر من رمضان وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة  «مبنى أو أرض» له أو لأحد أفراد أسرته.

اقرأ ايضا | «العبور الجديدة»: تسليم 240 وحدة في «سكان مصر» هذا الشهر | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة