إلهام شاهين
إلهام شاهين


إلهام شاهين ترد على مهاجمي مسلسل «بطلوع الروح»

حسين دسوقي

الأحد، 13 مارس 2022 - 12:09 ص

أجرت اليوم الفنانة إلهام شاهين مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، وتحدثت خلال اللقاء عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح" الذي سيشارك ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022.

أعربت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلتها اليوم في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، عن الغضب من الهجوم الشرس الذي شنه الجمهور على مسلسل "بطلوع الروح"، المقرر عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، بمجرد صدور البوستر الرسمي له، فقالت: "الناس مش بتحكم على دور بتحكم على أفيش"، وتعجبت من رد فعل الجمهور الذي يدل على رعبهم من كشف المسلسل لحقائق لا يريدون مواجهتها.

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، وقالت إنه دور مختلف وسيكون له تأثيره في حياتها، وقالت: "إحنا بنمثل الداعشيات الحقيقيات وأما هتشوفوا ده هتعرفوا إن في ناس بتاخدكم بعيد عن الدين"، وسبقت هذه الجملة وقالت: "المفروض إن الناس تشكرني إني بدافع عن الدين الاسلامي".

وأشارت لأهمية الفن ومدى تأثيره في نفوس البشر، وهذا ما يجعل البعض فزع من تقديم مثل هذه القضايا الشائكة التي تظهر فصيل من الناس على حقيقته، والأهداف التي تعمل عليها الجماعات الإرهابية.

ووجهت كلامها إلى المذيعين في قناة الجزيرة، وقالت: "بقول لمذيعين الجزيرة ياريتك تنفعل على أعمال داعش الحقيقية دقونكم مبتظهرش إلا أما تبدأو تتكشفوا".

وأكدت الفنانة إلهام شاهين، على مدى أهمية مسلسل بطلوع الروح، وكيف أن جميع العاملين به بقدمون كل ما لديهم ليُخرجون المسلسل في أحسن صورة.

وقالت: "وكل المشاركين في هذا العمل تعبوا أوي ومقدمين كل الي عندهم"، وأشادت بدور الفنانة منة شلبي وقالت: "منة عاملة أحلى دور في حياتها".

وتحدثت شاهين عن دورها وقالت: "أنا بأظهر في الحلقة الرابعة".

اقرأ أيضا | أديب: الضغط على العملة الأجنبية خلال الحروب يحدث في كل دول العالم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة