فريق maroon5
فريق maroon5


دعوة لمقاطعة حفل فريق maroon5

آخر ساعة

الأحد، 13 مارس 2022 - 11:02 ص

كتب: صلاح دندش

موجة من النقد اللاذع ودعوة لمقاطعة حفل فريق maroon5 والمزمع إقامته عند سفح الاهرامات فى الثالث من مايو القادم بسبب المغالاة فى أسعار التذاكر بعد أن أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر التى سيتم شراؤها إليكترونيا وتراوحت ما بين ثلاث فئات الأولى وهى الفئة العادية ب2300 جنيه، والثانية وهى الذهبية بـ4500 أما الفئة الأخيرة بـ5000جنيه. فرقة Maroon5 هى فرقة موسيقية أمريكية منشؤها لوس أنجلوس بكاليفورنيا، مكونة من خمسة أعضاء.

 

حازت فرقة «Maroon 5» الغنائية اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية بعد إعلانهم إحياء حفل في تل أبيب بإسرائيل يوم 9 مايو المقبل، وامتزجت حالة من الغضب والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد إعلان الفريق موعد حفلهم القادم في تل أبيب.

وتناول عشرات الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي فى مصر، إعلان فرقة «Maroon 5» عن موعد حفلتهم بإسرائيل بالرفض، و انهالت موجة من مطالبات رواد السوشيال ميديا بمقاطعة الحفل المقرر إقامته في مصر.

صفحة فريق «Maroon 5» على فيسبوك والتي تم من خلالها إعلان الخبر، كانت محل سخرية وغضب من مئات المتفاعلين مع منشور الفريق.

وبمجرد إعلان موعد الحفل، انهالت موجة من المطالبات بمقاطعة حفل فرقة Maroon 5، وذلك بسبب إحيائها حفلا آخر يوم 9 مايو المقبل، في تل أبيب بإسرائيل.

وانهالت التعليقات الغاضبة من تصريح الفريق، وجاءت التعليقات رافضة لهذا الفعل تضامناً مع الفلسطينيين، وكان من أبرز التعليقات «حتى لو بتحبوا أغانيهم والتذكرة سعرها حلو.. لأن أكيد متحبش تشوف حبايبك بيتهانوا ويتهجروا، دول بيهجروا أخواتنا وبيحتفلوا على أراضيهم».

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة