خالد الصاوي 
خالد الصاوي 


الأزمات الصحية تضرب الوسط الفني.. أخرهم خالد الصاوي ونجوى فؤاد

أحمد السنوسي

الأحد، 13 مارس 2022 - 11:19 ص

ضربت الأزمات الصحية الوسط الفني على مدار الأيام القليلة الماضية حيث تعرض عدد من النجوم لإصابات متنوعة كشفوا عنها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا. 

ونرصد في هذا التقرير أبرز النجوم الذين تعرضوا لوعكات صحية. 

خالد الصاوي

تعرض الفنان خالد الصاوى إلى التهابات شديدة فى الأحبال الصوتية الأمر الذى دفع الطبيب المعالج له بنصيحته بضرورة الراحة. 

ويعد تعرض خالد الصاوى إلى التهابات حادة فى الأحبال الصوتية ليس بجديد حيث تعرض لها من قبل وكان ذلك نتيجة الإرهاق الزائد فى العمل وهو ما تعرض له خلال الفترة الأخيرة فى تصوير أكثر من عمل كان آخرها مسرحية الشهيد التي قدمها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى في الاحتفال بيوم الشهيد. 

ويذكر أن خالد الصاوى يشارك فى عملين من المقرر عرضهما فى رمضان ولعل من أبرز هذه الأعمال مسلسل “الاختيار 3” ومسلسل "الثمانية". 

نجوى فؤاد 

بينما تعرضت الفنانة نجوى فؤاد لحادث، أصيبت على أثره بانزلاق غضروفي حيث تم نقلها إلى المستشفى وذلك منذ أيام.

وتعانى نجوى فؤاد من صعوبة في الحركة، حيث تجري بعض جلسات العلاج الطبيعي لتتماثل للشفاء وذلك منذ مغادرتها للمستشفى.

وكانت قد شاركت الفنانة منة جلال، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو مع الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد خلال زيارتها الأخيرة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

وعبرت منة جلال، عن حزنها لعدم اهتمام نجوم الوسط الفني بالسؤال عن الفنانة القديرة نجوى فؤاد، ووجهت سؤالا للأخيرة قائلة: “من بيسأل عنك من الوسط الفني؟”، وجاء رد نجوى: "منة جلال أولا، سعيدة جلال، ونبيلة عبيد، لن أنسى لها مواقفها الأيام دي أبدا، ربنا يديها الصحة والعمر".

غادة عادل 

وكانت الفنانة غادة عادل كشفت عن تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لوكعة صحية.

وقالت غادة عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: "الحمد لله أنا روحي رجعت لي مرة تانية"، لافتة: "أول امبارح كنت في أوحش حالة ومكنتش حاسة بالدنيا والحرارة مكنتش بتنزل وعيالي اتدمروا نفسيا".

وأشارت غادة عادل: "دعا الناس اللي فرق معايا، وطلبت من الدكتور أنه يكتبلي على الخروج وسمح لي بالخروج من المستشفى"، مؤكدة: "الصحة أهم شيء في الدنيا".

وأوضحت غادة عادل: "المشكلة بدأت من وأنا في مصر كان جالي حرقان وانسداد في المثانة، وأهملت الموضوع والمشكلة كبرت ووصلت للكلى والدم"، متابعة: "ناس كثيرة سألت عليا وعرفت غلاوة الناس، ومجدي الهواري قلب الدنيا".

سمير صبرى 

الفنان سمير صبرى، أيضًا كان قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية دخل على أثرها إحدى المستشفيات العسكرية وتشهد حالته الصحية تحسن ملحوظ خاصة بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى بعلاجه على نفقة الدولة فضلا عن فوزه بجائزة أفضل ممثل فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن دوره فى فيلم “2 طلعت حرب”.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة