الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية


إيقاف مدير مدرسة ثانوية بالشرقية عن العمل لتغيب الطلاب والمدرسين

سناء عنان

الأحد، 13 مارس 2022 - 11:23 ص

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  إيقاف مدير مدرسة ثانوية بقرية بردين عن العمل وإحالته وأعضاء هيئة التدريس إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم لعدم  تواجد الطلاب بالمدرسة وتغيب المدرسين عن العمل 
كان المحافظ قد قام بزيارة  مفاجئة لقرية بردين التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة سير انتظام العمل بالمنشآت الخدمية والتعليمية بها والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 
وبدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة بردين الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية وقام بمشاركة طلاب وطالبات المدرسة طابور الصباح , مؤكداً على ضرورة الانتظام والحضور إلى المدرسة والاستفادة من الحصص الدراسية المقدمة خلال اليوم الدراسي.

اقرأ أيضاً| الأجهزة التنفيذية تتصدى لبناء دور ثان بقرية المحمودية بالشرقية

واطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف للاطمئنان على تواجد أعضاء هيئة التدريس , مشدداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لتحقيق الانضباط في العمل.
ثم توجه محافظ الشرقية لمدرسة الشهيد أحمد يحيي محمد الثانوية ببردين لمتابعة سير انتظام العمل بها ففوجئ  بعدم تواجد الطلاب بالمدرسة وتغيب أعضاء هيئة التدريس  عن العمل  فقرر إيقاف مدير المدرسة عن العمل وإحالته والمدرسين المتغيبين للشئون القانونية للتحقيق معهم , مؤكداً أنه لن يسمح بأي إهمال أو تراخي في قطاع التعليم قائلاً أبناؤنا أمانة ويمثلون نواه لصنع مستقبل الوطن.

ثم انتقل محافظ الشرقية لتفقد سير العمل بالوحدة المحلية ببردين , وشدد على رئيس الوحدة المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وإلزام أصحاب المقاهي والمحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي علي حرم الطريق , وكذلك حسن استقبال المواطنين وسرعة إنهاء مصالحهم طبقاً للقانون.
كما قام  المحافظ  بتفقد بيت ثقافة بردين مشدداً على ضرورة تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالبيت باعتبارها تمثل أحد أدوات القوى الناعمة لتشكيل الوعي وبناء الشخصية وتقديم مواطن صالح يُشارك في بناء وتنمية المجتمع.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة