نجوى فؤاد
نجوى فؤاد


نجوى فؤاد تمر بظروف صحية صعبة.. لا تتحرك من السرير لهذا السبب

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 13 مارس 2022 - 11:33 ص

تعيش الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، ظروف صحية صعبة منذ تعرضها لحادث عارض تسبب في نقلها إلى المستشفى، حيث تضاعفت أوجاعها وآلامها لدرجة وصلت إلى حد إصابتها بانزلاق في الغضروف مما جعلها تتحرك بصعوبة بالغة.

وفي تصريحات تناقلتها عدد من التقارير الإعلامية منسوبه لنجوى فؤاد، قالت خلالها: "أنا قاعدة على السرير مبتحركش".

وأضافت الفنانة الكبيرة وفق ما تداولته عدد من التقارير الاعلامية أنها تجري بعض جلسات العلاج الطبيعي، حتى تستطيع الرجوع إلى طبيعتها، وتمارس حياتها الطبيعة، وذلك بعد مغادرتها للمستشفى منذ أيام , معبره عن استيائها بسبب تجاهل الوسط الفني لبعضه، وعدم سؤالهم على بعض، حيث تابعت قائلة: " بقينا نعرف إن أي حد مش شغال وبيعاني من مشاكل من خلال السوشيال ميديا , لكن الحقيقة الدكتور أشرف زكي دائما يسأل عني ، ويتابع حالتي الصحية من حين إلى آخر، كما أن بعض الفنانات يحرصن على التواصل معي بالاستمرار من أبرزهن منى جلال، ونبيلة عبيد " .

يذكر أن الفنانة منة جلال كانت قد نشرت مقطع فيديو جمعها بالفنانة نجوى فؤاد في منزلها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» .

وقالت نجوى فؤاد خلال الفيديو: «اللي بيسأل عليا في الوسط الفني منة جلال أولا، سعيدة جلال، ونبيلة عبيد لن أنسالها مواقفها معايا أبدًا.. لما حتى بيكون عندنا حاجة بكلم النقيب ولما سمير صبري تعب كلمته وقولتله إن سمير تعب ونقلوه المستشفى».

وتابعت: «مفيش حد في الوسط بيسأل على حد خالص ليه؟ حرام مش عشاني أنا عشانا كلنا واحنا اللي بنحب بعض وبنجري ورا بعض وبنتمنى السعادة لبعض وحبوا بعض هتلاقوا الخير» , وعلقت منة جلال على الفيديو قائلة: «جبر الخواطر جبر الخواطر يا ناس.. قيمة وقامة كبيرة.. الأستاذة نجوى فواد.. كانت صريحة قوي ووجعتلي قلبي لما بتقول محدش بيسأل عليا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة