صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق شقة سكنية بالمحلة الكبرى

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 13 مارس 2022 - 01:16 م

عصام عمارة 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق هائل نشب في أحد الشقق السكنية التابعة  لدائرة قسم أول المحلة بسبب حدوث ماس كهربائي في أحد الأجهزة الكهربائية بالشقة مما تسبب في اشتعال النيران في الأثاث وامتدادها لباقي محتويات وأثاث الشقة، حتي التهمتها دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.


كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق هائل في شقة سكنية في أحد العقارات السكنية بمنطقة الموناليزا بدائرة قسم أول المحلة.

اقرأ أيضا

 السيطرة على حريق بإحدى الشركات الصناعية بكفرالزيات 

وعلى الفور، انتقلت القيادات الامنية و وقوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتبين تصاعد أدخنة كثيفة من أحد الشقق السكنية بمنطقة الموناليزا بدائرة قسم أول المحلة بسبب نشوب الحريق  وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف  السيطرة على الحريق واخماد النيران قبل امتدادها إلى باق الشقق السكنية في العقار دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.


ودلت المعاينة الأولية، أن الحريق أسفر عن تفحم محتويات الشقة من اثاث وأجهزة كهربائية، وذلك بسبب ماس كهربائي في أحد الأجهزة الكهربائية دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح ولاتوجد شبهة جنائية في الواقعة تم تحرير محضر بالواقعة.


حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة