صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي ونيمار .. فيديو

هبة سلامة

الأحد، 13 مارس 2022 - 03:49 م

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار لهتافات مسيئة من جماهير باريس سان جيرمان، وذلك خلال المباراة التي يخوضها الفريق ضد بوردو على ملعب بارك دي برانس.

يذكر أنه هتفت الجماهير ضد ميسي ونيمار قبل انطلاق المباراة، وتحديداً في اللحظة التي كان يتم فيها ذكر أسماء اللاعبين عبر مكبر الصوت الموجود داخل الملعب.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن جماهير باريس غاضبة جداً من النجمين البرازيلي والأرجنتيني، بعد إقصاء الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي على يد ريال مدريد.

وتلقى باريس سان جيرمان هزيمة قاسية في ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثية مقابل هدف وحيد، ونجح ريال مدريد في خطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بتسجيله 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني، رغم أن الفريق كان متأخراً بنتيجة مباراة الذهاب بهدف نظيف، وبنفس النتيجة في الشوط الأول من لقاء العودة.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يظهر ميسي ونيمار بالمستوى المطلوب منذ بداية الموسم الحالي، وبالأخص في مواجهة العودة ضد ريال مدريد، الأمر الذي جعل الجماهير تحملهما مسؤولية الهزيمة بشكل مباشر، لا سيما أن كلاهما يحصل على أعلى راتب في العالم.

ولم تكتف جماهير باريس بالهتافات ضد نيمار وميسي قبل انطلاق المباراة، بل أطلقت صافرات الاستهجان عليهما في كل مرة يلمس أحدهما الكرة خلال النصف ساعة الأولى من مباراة بوردو.

وفي الوقت الذي يتعرض فيه ميسي ونيمار للانتقادات، أنصفت الجماهير الباريسية المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وطالبته بالبقاء مع النادي، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل ملفت ذهاباً وإياباً ضد ريال مدريد، رغم الخسارة. 

كما طالب عشاق باريس سان جيرمان في ملعب بارك دي برانس باستقالة إدارة النادي، وبالأخص المدير الرياضي ليوناردو، والذي يعد المسؤول الأول عن مشروع باريس الحالي.
اقرأ أيضاً: مبابي يتقدم لـ باريس سان جيرمان في الشوط الأول

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة