صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ترتيب مجموعة المصري بالكونفدرالية.. البورسعيدية في الصدارة

أحمد إسماعيل

الأحد، 13 مارس 2022 - 08:05 م


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري فوزاً ثميناً علي أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، بينما تعادل فريقا القطن الكاميروني وضيفه مازيمبي الكونغولي بهدفين لمثلهما في إطار نفس الجولة

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية علي النحو التالي :
- المصري في المركز الأول برصيد 7 نقاط
- مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط
- أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط
- القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

و سيطر الفريق البورسعيدي علي أغلب فترات الشوط الأول بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر ، لكن عاب علي لاعبو المصري البطئ الشديد في تحضير الهجمات ، كما تصدي القائم الأيمن لتسديدة قوية من عمرو موسي في الدقيقة 26.

وتحسن الأداء نسبياً في الشوط الثاني خاصة بعد التغييرات بنزول أوستن أموتو ومحمد عنتر ، واهدر لاعبو المصري العديد من الفرص قبل أن يسجل حسن علي هدف الفوز قبل نهاية المباراة بثمانية دقائق.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : أحمد مسعود في حراسة المرمى وكريم العراقي وياسر حامد وهيثم العيوني وأحمد شديد في خط الدفاع ، وفريد شوقي والياس الجلاصي وعمرو موسى في خط الوسط ، وحسن علي ومحمد جريندو تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

وكان فريق المصري قد تعرض للهزيمة علي يد أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة ، وذلك بعد أن التعادل سلبياً أمام القطن في الكاميرون قبل الفوز علي مازيمبي ببرج العرب بهدفين دون رد.

و ادار مباراة المصري وضيفه فريق أوتوهو ، طاقم تحكيم دولي من موريشيوس قاده حكم الساحة، أحمد امتياز هيرالال، ومعه كل من رام باباجي، "مساعد حكم أول" وسايليش مايثون جوبين، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع باتريس ميلازار.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة