إيهاب جلال
إيهاب جلال


إيهاب جلال: هدف بيراميدز اللعب على صدارة مجموعته بالكونفدرالية

كريم فؤاد

الأحد، 13 مارس 2022 - 11:27 م

قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن التعادل مع الصفاقسي في ملعبه بمدينة رادس مهم للغاية خاصة وأن النقطة منحت الفريق بطاقة التأهل المبكر للدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية، مشيرا إلى أن التأهل كان مهما كونه وضع الفريق في موقف طيب وحاليا من المهم التركيز على الفوز في اللقاءات المقبلة من أجل حسم الصدارة ولكن براحة كبيرة وبدون قلق.

أضاف المدير الفني بأن فريق الصفاقسي قوي ولعب مبارتين في غاية القوة سواء في القاهرة أو في رادس ولكن في النهاية نجح لاعبو بيراميدز في حسم بطاقة التأهل بحصد ١٠ نقاط وضمان العبور للدور المقبل وبات الهدف حاليا هو اللعب على الصدارة.

أوضح أن الفريق وتأهله لربع النهائي لا يعني أنه سيفرط في نقاط باقي مباراتين بدور المجموعات أو يلعب بأقل حماس ولكن سيواصل اللعب بكل قوة وتركيز من أجل حصد الست نقاط المتبقية بهدف التأهل في الصدارة، موضحا أنه يوجه التحية للاعبين على الروح العالية واللعب بكل قوة حتى تحقق الهدف وهو بطاقة التأهل.

تأهل فريق بيراميدز إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد التعادل أمام نظيره الصفاقسي التونسي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس في العاصمة تونس، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وسجل هدف بيراميدز اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 44، فيما تعادل الصفاقسي في الدقيقة 53 عن طريق فراس شواط.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة بينما ارتفع رصيد الصفاقسي إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بينما يتواجد أهلي طرابلس في المركز الثاني بـ 9 نقاط ويأتي زاناكو في المرتبة الأخيرة بدون رصيد.

واستهل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: شريف إكرامي  

خط الدفاع: أسامة جلال - علي جبر - حسين السيد - أحمد سامي - أحمد فتحي  

خط الوسط: إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إيريك تراوري - رمضان صبحي  

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - عمر جابر - إسلام عيسى - محمود وادي - محمد صادق - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - محمد حمدي - فخر الدين بن يوسف 

وخرج من قائمة المباراة، الحارس يوسف نادر، ولاعب الوسط محمود صابر، والمهاجم دودو الجباس

وجاء تشكيل الصفاقسي أمام بيراميدز كالتالي: 

حارس المرمى: أيمن دحمان

خط الدفاع: محمود غوربيل، عبد الجليل غرام، نور الزمان الزموري وحسام دجدوج

خط الوسط: محمد نصراوي، شادي الهمامي، هشام نقاش، أيمن حرزي ومليك رياح

خط الهجوم: فراس شواط.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز عن أن التشخيص المبدئي لإصابة نجم الفريق رمضان صبحي في مباراة الصفاقسي التونسي بملعب رادس، هي عبارة عن إصابة على مستوى الركبة، ولا يمكن الحكم النهائي  على شكل الإصابة إلا بأشعة على الموضع الذي أصيب.

أوضح المنيري أن رمضان صبحي سيخضع لأشعة وفحوصات طبية بعد عودة البعثة غدا من تونس من أجل مزيد من الاطمئنان على اللاعب للاستقرار على حالته بصورة كاملة.

وخرج رمضان صبحي مصابا في أواخر الشوط الأول من مباراة بيراميدز أمام الصفاقسي التونسي بعدما شعر بألم في الركبة إثر إحدى الكرات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة