الياس الجلاصي
الياس الجلاصي


الياس الجلاصي يغيب عن مباراة المصري والقطن بالكونفيدرالية ‎‎

أحمد إسماعيل

الإثنين، 14 مارس 2022 - 12:54 ص

تأكد غياب التونسي الياس الجلاصي نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة فريقه بالجولة الخامسة من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية،  والتي تجمعه بنظيره  القطن الكاميروني والمقرر اقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق العشرين من مارس الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب ،وذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة المصري وأوتوهو ممثل الكونغو برازافيل التي أقيمت مساء  أمس الأحد وانتهت بفوز المصري بهدف للاشئ.

و أبدي معين الشعباني المدير الفني ، سعادته بفوز فريقه علي أوتوهو الكونغولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال الشعباني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" اهدرنا العديد من الفرص علي مدار شوطي المباراة ، وتستحق الفوز رغم تأخره".

واضاف المدير الفني أن الفوز علي بطل الكونغو وضع المصري في الطريق الصحيح خلال بطولة الكونفدرالية مشيرا إلي أن المنافسة قوية في المجموعة الثالثة بين جميع الفرق الأربعة.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية بعد انتهاء الجولة الرابعة علي النحو التالي :
- المصري في المركز الأول برصيد 7 نقاط
- مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط
- أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط
- القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وكان فريق المصري قد تعرض للهزيمة علي يد أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة ، وذلك بعد أن التعادل سلبياً أمام القطن في الكاميرون قبل الفوز علي مازيمبي ببرج العرب بهدفين دون رد.

وعاد المصري البورسعيدي لانتصاراته في البطولة القارية بفوز ثمين علي اوتوهو بهدف من توقيع حسن علي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة