معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان


نائب محافظ الإسماعيلية يتفقد اللمسات الأخيرة لمعرض «أهلا رمضان»

محمد عبادي

الإثنين، 14 مارس 2022 - 10:20 ص

تفقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء محمد انيس السكرتير العام للمحافظة، اللمسات الأخيرة لتجهيزات مقر معرض " اهلا رمضان"، بمركز ومدينة القصاصين، قبل افتتاح المعرض رسميا غدا الثلاثاء. 
 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بإقامة معرض "أهلا رمضان" بداية من يوم 15 مارس الجاري، بجميع محافظات الجمهورية، وعلى توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بأن يقام المعرض بجميع مراكز ومدن المحافظة السبعة، وعدم اقتصاره على المعرض الرئيسي بمركز شباب الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، موجهًا رؤساء المراكز والمدن بتحديد أماكن إقامة المعارض وتجهيزها بشكل لائق ، للتخفيف عن المواطنين بجميع أنحاء الإسماعيلية. 

اقرأ أيضا| محافظ شمال سيناء: اجتماع لضبط الأسعار والتجهيز لمعارض «أهلا رمضان»

يأتي ذلك للتأكد من جاهزية المعرض بالشكل الذي يليق بمواطني مركز ومدينة القصاصين، وأن المنتجات المعروضة جيدة، وبأسعار مخفضة، ومن توافر كافة السلع الأساسية.

يذكر أن محافظ الإسماعيلية كان قد وجه، بمد فترة إقامة المعرض ليصبح ٤٥ يومًا، حتى عيد الفطر المبارك، مع إضافة الملابس واحتياجات العيد للمعرض تخفيفًا على المواطنين، وتوفير ملابس العيد بأسعار مخفضة.
 
وشدد على أن تكون السلع المعروضة خلال مدة إقامة المعرض، سلع جيدة بمواصفات ممتازة وبأسعار مخفضة بحد أدنى ٢٠%.

وفي نفس السياق، قام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بجولة موسعة على الأسواق والمحلات التجارية، اليوم الأحد، بعدة مناطق تجارية بمدينة الإسماعيلية، للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

 ذلك  بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة ومدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية . 

وخلال الجولة ، قام بشارة بتفقد أحد مخابز الخبز المدعم حيث تم التأكد من مطابقة رغيف الخبز للمواصفات التموينية والوزن المقرر للرغيف ونظافة أدوات العجن ، بالإضافة إلى التأكد من نظافة المكان. 

وفى أثناء الجولة ، تفقد بشارة إحدى محلات الجزارة بشارع المستشفى، والذى أكد على الإلتزام بالأسعار الرسمية لبيع اللحوم البلدية الطازجة ومنتجاتها . 

كما شملت الجولة، تفقد محافظ الإسماعيلية لعدد من  المحلات المخصصة لبيع العطارة ومنتجات ياميش رمضان حيث تم التأكد من بيع منتجات ياميش رمضان بالأسعار المناسبة دون مغالاة مع التأكيد علي إعلان الأسعار. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة