طلاب من أجل مصر
طلاب من أجل مصر


«طلاب من أجل مصر» يحاربون التطرف والإرهاب بعرض مسرحي في جامعة الأزهر

كرم من الله السيد- أيمن عامر

الإثنين، 14 مارس 2022 - 12:56 م

تعرض فرقة طلاب من أجل مصر، بكلية الزراعة جامعة الأزهر،  مسرحية معـاً غداً الثلاثاء بكلية الزراعة بمدينة نصر، تحت رعاية  الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر وإشراف الدكتور جمال عبد ربه عميد كلية الزراعة بالقاهرة، بحضور عدد من الفنانين والمثقفين.

المسرحية تأليف محمود حسين، إعداد وإخراج الدكتور حسن النحاس، تقديم الدكتور إبراهيم متولي جمعة.

وقال المخرج الدكتور حسن النحاس، إن المسرحية تجسد تضحيات الجيش المصري العظيم والشرطة المصرية الباسلة في الدفاع عن الوطن من أجل أمن وأمان الشعب.

وأشار الدكتور حسن النحاس إلى أن المسرحية تتفاعل مع تداعيات الصراع العالمي عــــلى شـــــباب جــــامعـــــة الأزهر والتعاطي مع الأحداث الدولية وما يترتب عليها من ظروف سياسية وعسكرية واقتصادية ، مؤكداً اصطفاف طلاب وأساتذة الأزهر بجانب القيادة السياسية ودعمهم الكامل لرجال الأمن من الجيش والشرطة وإعلان تجديد مبايعتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأكد الدكتور إبراهيم متولى جمعة، الأستاذ بجامعة الأزهر ومقدم المسرحية، أن فرقة " طلاب من أجل مصر " تقدم عرض مسرحي وطني إستعراضي كبير يمثل الاعتدال والوسطية في مواجهة التطرف والإرهاب والتمسك بالوحدة الوطنية والوقوف في صف واحد مصطفين بالوطن والوطنية المصرية حتى تمر تلك الظروف العالمية متابعاً فتحيا مصر بأبنائها ورجالها وعلمائها وفنانيها وشبابها المخلصين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة