تجهيز وافتتاح قسم العلاج الطبيعى بوحدة طب أسرة غزالة بمركز السنبلاوين
تجهيز وافتتاح قسم العلاج الطبيعى بوحدة طب أسرة غزالة بمركز السنبلاوين


تجهيز وافتتاح قسم العلاج الطبيعي بوحدة طب أسرة غزالة بالسنبلاوين

حازم نصر

الإثنين، 14 مارس 2022 - 02:19 م

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهليةـ عن تجهيز وافتتاح قسم العلاج الطبيعي بوحدة طب أسرة  قرية غزالة، التابعة لمركز السنبلاوين بتكلفة تم تقديرها بحوالي ربع مليون جنيه تقريبا. 

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن قسم العلاج الطبيعي تم تجهيزه بداية من إنشاء البنية التحتية والتجهيزات اللازمة لاستقبال حالات العلاج الطبيعي والتأهيل لأمراض العظام والأعصاب وإصابات الملاعب والرياضيين، ويحتوي على أحدث أجهزة الموجات فوق الصوتية وأجهزة التنبيه العضلي. 
 
وقدم "مكين"، الشكر لأعضاء المجتمع المدني على ما يقدمون من دعم للمستشفيات والوحدات والتعاون مع مديرية الصحة لرفع مستوي الخدمات الصحية.

وأضاف بأن محافظة الدقهلية من المحافظات التي يقوم أبناءها بدور كبير بجهودهم الذاتية في دعم قطاع الصحة وذلك بجميع مراكز المحافظة.

وأكد أن هناك تعاون بين المديرية ومختلف الإدارات الصحية على مستوى المحافظة والمجتمع المدني الذي لم يتأخر يومًا في دعم كل مستشفيات المحافظة.

كان وكيل وزارة الصحة قد عقد أمس اجتماعا مع قيادات الطب الوقائي بالمديرية ومسؤولي التطعيمات بالمديرية، بحضور الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية للطب الوقائي، والدكتورة لمياء سلامة مدير الطب الوقائي، وذلك لبحث آخر الاستعدادات لحملة شلل الأطفال القادمة التي تستهدف تطعيم مليون طفل من أبناء المحافظة. 

وتم خلال الاجتماع مناقشة تدريب الفرق المشاركة في الحملة وكذلك توفير السيارات وغيرها من مستلزمات الحملة. 

اقرأ أيضا| وكيل صحة الدقهلية في جولات مفاجئة بمستشفيات السنبلاوين والمقاطعة وشبراسندي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة