صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اعترافات تفصيلية لضحية دجال حلوان

باسم دياب

الإثنين، 14 مارس 2022 - 03:19 م

أدلت  المجني عليها «ه. ع» ضحية دجال حلوان، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث حول الواقعة، وتفاصيل اتهامها لـ «ف. ع» بالقيام بأعمال دجل وشعوذة، والشروع في اغتصابها ودفنها حية بإحدى مقابر بني سويف.
وقالت السيدة الخمسينية في أقوالها، «المتهم قام بتغييبي عن عقلي من خلال بعض الأعمال السفلية التي اشتهر بها، وسمعت صوت داخلي طلب مني الذهاب إلى المتهم، وحينما أخبرت زوجي، توجه إليه صباح اليوم التالي في مكتبه بمنطقة حلوان، وشرح له حالتي».

اقرأ أيضاً| ضبط «دجال حلوان» لمحاولة اغتصاب سيدة ودفنها في المقابر

وتابعت: «عاد زوجي من هناك وقد علمت بتفاصيل حالتي فطالبت زوجي بالذهاب إليه، وهناك قام بقراءة بعض التعويذات وطالبني بعدها بالانصراف والرد عليه بعد ذلك».
وأكملت: «صباح اليوم التالي طلب الدجال من زوجي الحضور إلى منزلنا، وبالفعل زارنا في شقتنا، ثم قمت بالتردد عليه لاحقًا داخل مكتبه بحجة إتمام عملية الشفاء، بعدما أخبرني أن حالتي صعبة للغاية، وتحتاج إلى علاج مكثف».
وأوضحت أن المتهم حاول الاعتداء عليها جنسياً في إحدى المرات، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وذلك داخل شقة ابنه الكائنة بحلوان، وأنها حينها حاولت أن تصرخ هددها بالقتل بسكب ماء نار على وجهها.
وقالت إن المتهم حاول ابتزازها أكثر من مرة، لدرجة أنه طالبها بالتوقيع له على عقد الفيلا الخاصة بها وشقة الزوجية، لكنها رفضت فقام بسرقة مبلغ مالي -10 آلاف جنيه- أثناء تردده على المنزل.
تابعت الضحية: حينما أخبرت الدجال بأني سأقوم بإبلاغ زوجي هددني قائلاً «متتكلميش وخافي على ولادك» وعقب ذلك تم تغييبي عن عقلي تمامًا، وقمت بالذهاب رفقته إلى مقابر بني سويف، وهناك حاول قتلي ودفني، وأثناء محاولته خنقي بدأت أشعر بما يحدث لي، فخشي من افتضاح أمره وتمكنت من الإفلات منه.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3139 لسنة، 2022 وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم.
وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على دجال حلوان، في اتهامه بمحاولة اغتصاب سيدة ودفنها في المقابر.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة