رمضان صبحي
رمضان صبحي


رسميا .. استبعاد رمضان صبحي من المنتخب في مباراة السنغال لهذا السبب

أحمد إسماعيل

الإثنين، 14 مارس 2022 - 03:55 م

بات رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز قريبا من عدم اللحاق بمعسكر المنتخب الوطني المقرر له الأسبوع المقبل ، استعداداً لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.

وكشف نادي بيراميدز عن خضوع رمضان صبحي  لأشعة وفحوصات طبية اليوم، بعد عودته من تونس ، أثبتت إصابته بتجمع دموي بالعظام حول الركبة اليمنى، حيث تحتاج إلى علاج وتأهيل لمدة أسبوعين حتى يتعافى منها ويعود مجددا بصورة طبيعية.

وكان رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة ، وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يتابع جميع اللاعبين قبل اعلان قائمة الفراعنة استعداداً لمواجهة السنغال.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للمنتخب أن جميع اللاعبين المصابين أو من يتعرض للإصابة يتم متابعته عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا وبناءا علي التقارير الطبية يتم اتخاذ القرارات بشأن اللاعبين.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وتبث المباراة علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وأعلن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أسماء 9 لاعبين محترفين لضمهم فى القائمة المبدئية للمنتخب، استعدادا لمباراتى السنغال وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني المحترف بصفوف أرسنال، وعمر مرموش "شتوتجارت الألماني"، ومحمود حسن تريزيجية "باشاك شهير"، ومصطفى محمد "جالاتا سراي التركي، ومصطفى فتحي التعاون السعودي وأحمد حسن كوكا لاعب قونيا سبور وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المواعيد النهائية لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاءت المواعيد الجديدة للمباريات في مارس الجاري كالتالي :

- مالي وتونس| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

-غانا ونيجيريا| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- مصر والسنغال| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكاميرون والجزائر| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكونغو الديمقراطية والمغرب| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس.

طبيب المنتخب يوضح موقف صلاح وتريزيجيه من مباراة السنغال

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة