صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غياب صلاح عن تدريبات ليفربول يثير الشكوك بشأن حجم الإصابة 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 14 مارس 2022 - 05:34 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن شكوك كبيرة بشأن حجم إصابة المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بعد غيابه عن تدريبات الريدز اليوم الإثنين .

وقال موقع ليفربول إيكو :" لا يزال محمد صلاح محل شك كبير في ليفربول قبل مباراة أرسنال بعد غيابه عن تدريبات الريدز اليوم ".

واضاف :"  تغيب صلاح بشكل ملحوظ عن الجلسة الخارجية في مركز تدريب أكسا في كيركبي حيث كثف الريدز استعداداتهم لمباراة الأربعاء أمام الجانرز ".

وختم :" يواجه صلاح الآن سباقًا مع الزمن ليكون لائقًا لمواجهة آرسنال ، حيث يسعى ليفربول للفوز التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لإبقاء الضغط على مانشستر سيتي المتصدر.".

وكان محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام برايتون في اللقاء الأخير الذي أقيم على ملعب "فالمر" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي. وشارك البرتغالي دييجو جوتا، بدلا من صلاح في الدقيقة 65. 

وعلق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول علي إصابة محمد صلاح وقال حينها في تصريحات نقلها موقع ليفربول :  "أعتقد أن الإصابة كانت عندما سدد الكرة وتم صده ..أعتقد أن قدمه كانت ممدودة قليلاً. علينا أن نرى."

وأضاف : «عندما يجلس صلاح هناك شيء ليس صحيحًا بنسبة 100 في المائة و ليس من السهل أن نرى صلاح على الأرض .. الإصابة ليست خطيرة».

ولم يكشف ليفربول حتي الان عن حجم إصابة محمد صلاح الأخيرة .

ويترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة آرسنال ضد ليفربول التي تقام بعد غد الأربعاء في الجولة السابعة والعشرين والمؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، أما آرسنال فيحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

محمد صلاح يغيب عن تدريبات ليفربول 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة