إسماعيلا سار
إسماعيلا سار


إعلان قائمة «الأسود» لمواجهتى مصر.. الجمعة

قلق فى السنغال بسبب إصابة إسماعيلا سار

أحمد شهاب

الإثنين، 14 مارس 2022 - 06:30 م

ذكرت تقارير صحفية سنغالية أن الإصابة ضربت لاعباً مهما فى تشكيلة منتخبهم قبل مواجهتى منتخب مصر فى إطار التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وأشارت التقارير إلى أن الجناح المهاجم إسماعيلا سار، نجم فريق واتفورد الانجليزى، موقفه غامض من اللحاق بمباراتى السنغال أمام منتخب مصر فى نهاية الشهر الجارى، حيث تعرض سار للإصابة فى أوتار الركبة، خلال مباراة واتفورد أمام مانشستر يونايتد، يوم 26 فبراير الماضى، ضمن الجولة السابعة والعشرين من عمر الدورى الانجليزى الممتاز.

إقرأ أيضاً | المنتخب اطمأن على مستوى الشناوى واستبعاد 3 محترفين وانقسام حول «كوكا»

كما أوضحت التقارير السنغالية أن الجهاز الطبى فى واتفورد، أكد أن إصابة سار ليست بالخطيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيعود إلى الملاعب بعد أسبوعين، ولكن هناك حالة من القلق فى الجهاز الفنى لمنتخب السنغال بقيادة أليو سيسيه من عدم جاهزية اللاعب الفنية وافتقاده لحساسية المباريات نتيجة هذه الإصابة.. وينتظر أن يعود إسماعيلا سار من جديد لمباريات فريق واتفورد منتصف الشهر الجارى عقب الانتهاء من برنامج التأهيل الذى يخضع له حاليًا.

من ناحية أخرى، أكد السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الانجليزى أنه يحلم يوما برفع كأس العالم، البطولة التى لم يفز بها منتخب خارج قارتى أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وقال مانى فى حواره مع مجلة «فرانس فوتبول» التى تقدم سنويا جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم: «لازلت جائعا وأرغب فى المزيد. الكرة الذهبية واحدة من أهدافى، لكنى لا أريد الحديث عنها كثيرا الآن».. مضيفا: «كأس العالم هى حلمى الجديد. علينا أولا التأهل للبطولة».

وأخيرا، كشف الاتحاد السنغالى لكرة القدم عن موعد الإعلان عن قائمة منتخب أسود التيرانجا، استعدادا لمواجهتى منتخبنا الوطنى المصرى.
 وأكد الاتحاد السنغالى عبر موقعه الرسمى أن أليو سيسيه المدير الفنى للمنتخب سيعقد مؤتمرا صحفيا الجمعة المقبل لإعلان القائمة التى ستخوض مواجهتى منتخب مصر فى الملحق المؤهل لمونديال 2022.

تجدر الإشارة إلى أن ستاد القاهرة الدولى سيستضيف مواجهة الذهاب بين منتخبنا الوطنى مع السنغال يوم 25 مارس الجارى، على أن تقام مواجهة الإياب فى العاصمة السنغالية داكار يوم 29 من نفس الشهر، على ملعب «ديامناديو».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة