محافظ جنوب سيناء يلتقي سفير جمهورية الهند
محافظ جنوب سيناء يلتقي سفير جمهورية الهند


لفتح أسواق سياحية جديدة.. محافظ جنوب سيناء يلتقي سفير جمهورية الهند

مي سيد

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 01:39 ص

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، السفير اجيت جوبتيه سفير جمهورية الهند بالقاهرة، وحرمه، وذلك بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ، وذلك في إطار الترويج للمقاصد السياحية بجنوب سيناء وفتح أسواق سياحية جديدة.


وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالسفير وحرمه في زيارته الأولى لمدينة شرم الشيخ، وتمني له دائما قضاء أوقات سعيدة خلال زيارته القادمة للمحافظة.


ومن جانبه أعرب سفير الهند عن سعادته البالغة بزيارته لمدينة شرم الشيخ وأثنى علي الإجراءات والاستعدادات التي تتم حاليا بشرم الشيخ استعدادا للاجتماع 27 للدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27.


و سعادته لزيارة مدينة وسانت كاترين مبدياً اعجابه الشديد بما رآه بمدينة شرم الشيخ وسانت كاترين خلال زيارته لها اليوم .


وأثنى السفير علي العلاقات الوطيدة بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية، وابدى الاستعداد لزيادة وتوطيد العلاقات مشيرا ان هناك مناطق متشابهة بين البلدين منها منطقة جبال الهيمالايا التي تشابه مع جبال مدينة سانت كاترين .


وأعرب المحافظ عن تطلعه لزيارة السياح الهنود الي مدينة شرم الشيخ وسانت كاترين وزيادة التبادل السياحي ، ودعي المحافظ السفير وحرمه لحضور الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة في الذكرى الـ 33 لاسترداد طابا بالمباحثات والتفاوض.


وكان السفير قد قام بزيارة لعدد من المقاصد السياحية بمدينة شرم الشيخ، وقام بزيارة لدير سانت كاترين اليوم معرباً عن سعادته وانبهاره بما رآه خلال الزيارة.


وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية والتقاط الصور التذكارية.


حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي مفوض المحافظ للاعلام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة