صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بعد قليل أولى جلسات محاكمة 4 مسؤولين بشركة للأجهزة الطبية باختلاس 5 مليون جنيه

محمد حسنين

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 10:16 ص

تعقد بعد قليل الثلاثاء أولى جلسات محاكمة 4 مسؤولين بشركة  للأجهزة الطبية، وذلك على خلفية اتهامهم باختلاس مبلغ مالي وقدره نحو 5 مليون جنيه من أموال الشركة.
وكانت أمرت جهات التحقيق، بإحالة المتهمين الأربعة في القضية هم كل من، محمود ف. م. - 33 سنة -أمين مخزن  مركز طيبة للأجهزة الطبية، وأحمد م. ع. - 55 سنة - مدير مراجعة مركز طيبة للأجهزة الطبية، وإسلام أ. م. - 38 سنة - مندوب تحصيل مركز طيبة للأجهزة الطبية، وبدر أ. ي. - 40 سنة - مندوب تحصيل مركز طيبة للأجهزة الطبية، إلى المحاكمة الجنائية.


وأسندت جهات التحقيق إلى المتهم الأول في قرار إحالته إلى المحاكمة الجنائية، تهمة أنه بصفته عامل بإحدى الشركات المساهمة أمين مخزن بمركز طيبة للأجهزة الطبية ، اختلس بضائع وجدت في حيازته بسبب وظيفته.


وكان ذلك بأن اختلس البضائع الموجودة بعهدته والمسلمة إليه بسبب وظيفته والبالغ قيمتها نحو 5 ملايين جنيه، والمملوكة للشركة جهة عمله والمسلمة إليه لحفظها وتسليمها لمندوبي جهة عمله لتوصيلها لعملاء الشركة، فاحتسبها لنفسه بنية تملكها واختلسها دون ردها.
كما وجهت جهات التحقيق المختصة إلى المتهمين الثاني والثالث والرابع، في قرار إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية، تهمة أنهم اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب جريمة اختلاس أموال الشركة.

اقرأ أيضاً| إحالة شقيقين للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات البخارية في أبو النمرس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة