جانب من الحملة
جانب من الحملة


رفع 280 طن قمامة من الشوارع بنطاق المنطقة المركزية بمحافظة الدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 10:27 ص

استمرت أعمال الحملات المكبرة للنظافة وكنس الشوارع بمدينة  المنصورة لرفع الأتربة والقمامة من خلال معدات وعمال جهاز نظافة وتجميل المنصورة وضواحيها.

وأوضح المحافظ الدكتور أيمن  مختار،  أنه تم رفع 280 طن قمامة، و 6 طن أتربة بالشوارع  والميادين بنطاق المنطقة المركزية.

وأضاف المحاسب نادر محي الدين رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة وضواحيها، انه قد استمر شن حملات جهاز النظافة والتجميل بالمنطقة المركزية مضيفا ان الحملة  شملت عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمنصورة وذلك بداية من شارع عبد السلام عارف وشارع الجيش وشارع الترعة وامتداد جيهان وشارع الجلاء وشارع مستشفي الصدر الصدر وشارع النخلة وشارع سعد زغلول وشارع المشاية وشارع الجمهورية وخلف مستشفي التأمين الصحي  واعلي كوبري سندوب ذلك علي مدار الثلاث ورديات.

وأشار محي الدين إلى أنه قد  شارك في الحملة السيارات الصغيرة في أعمال الكنس بشارعي الجيش والمشاية كما تم أيضا استخدمها في أعمال الجمع المنزلي بعدد كبير من شوارع الجلاء الضيقة كما أيضا رفع كفاءة الحدائق والمتنزهات وتم رفع ناتج تقليم وتهذيب  الاشجار. 

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة أعمال البنية التحتية بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة

واستطرد قائلا : وقد شملت الاعمال تحسين مستوي النظافة بالحدائق والجزر الوسطي والاهتمام بالإنارة العامة كما شارك في الحملة عدد 2سيارة لرفع كفاءة الأعمدة من شارع الهنداوي ورشاد قاسم وعدد من 90 معدة مابين  5و10 و20 طن قلاب ومكابس ولودرين كبير وثلاث لودر صغير بوكت 4سيارات حمولة نصف طن.. 
واشار ان ذلك يأتي تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية  وذلك حرصا علي المظهر الحضاري للمدينة.. 
وهذا وقد اكد "المحافظ "علي المتابعة المستمرة لرفع الاتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير اماكن تجميع الاتربة والقمامه بعد رفعها أولا بأول.
يأتى ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
 وتنفيذا لتكليفات المحافظ  الدكتور أيمن مختار  لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء . 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة