جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


شعيب: قافلة جامعة الإسكندرية قدمت خدمات طبية وعلاجية لأهالي المحافظة

مدحت نصار

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 12:10 م

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على استقبال القافلة الطبية المجتمعية التى تنظمها جامعة الإسكندرية مع جامعة مطروح لتقديم عدد من الخدمات المجتمعية لأهالى مدينة مرسى مطروح وسيوة وذلك خلال الفترة من 14- 18 مارس الجاري. 

وتشمل القافلة الطبية تخصصات «أطفال، نساء، باطنة، جلدية، جراحة، صدر، ومسالك بولية، وعظام، وأسنان ورمد»، مع توفير الأدوية اللازمة مجانا وإجراء العمليات اللازمة لخدمة أهالى مطروح وذلك بحضور الدكتور محمد عبد العظيم نائب جامعة الإسكندرية لشئؤن المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عبد المنعم فوزي رئيس القوافل الطبية بجامعة الاسكندرية والنائبة فتحية السنوسى عضو مجلس النواب والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

ووجه المحافظ الشكر لجامعة الإسكندرية على دورها ودعمها المستمر لأهالى مطروح ومشاركتها بالعديد من الجهود المجتمعية خاصة الدفع بعدد من القوافل التنموية الشاملة خاصة في القطاع الطبى للوصول إلى الأهالى فى أقصى القرى والتجمعات للتخفيف عنهم مع توفير مزيد من الخدمات توفر مزيد من الحياة الكريمة لهم مؤكدًا الترحيب بهم دائمًا على أرض محافظة مطروح وتقديم كافة الدعم والتيسيرات لأعمال القافلة لأداء مهامها عل أكمل وجه وتحقيق الاستفادة المرجوة منها.

في نهاية اللقاء تم تبادل الدروع حيث أهدى نائب رئيس جامعة الإسكندرية درع الجامعة لمحافظ مطروح كما أهدى المحافظ درع المحافظة لجامعة الإسكندرية  تقديرًا للتعاون الدائم و المستمرلخدمة المجتمع المحلى.

وقام المحافظ بمنح أعضاء القافلة شهادات تقدير للمسئولين عن تنظيم القافلة تقديرًا لمشاركتهم المجتمعية الفاعلة لخدمة أهالي مطروح.

اقرأ أيضاً| انطلاق فعاليات القافلة الطبية لجامعتي الإسكندرية ومطروح

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة