يد الأهلي
يد الأهلي


الخطيب ينهي أزمة مدرب اليد هاتفيا مع رئيس الشمس

محمد السيد

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 02:53 م

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالا هاتفيا مع أسامة أبوزيد، رئيس نادي الشمس؛ لتوضيح موقف الأهلي من الاستعانة بأحمد سالم، المدير الفني لفريق كرة اليد بالشمس.

وأبدى الخطيب تقديره الكامل لنادي الشمس ومجلس إدارته، وحرص الأهلي على العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين.

وأكد أنه قرر عدم استلام المدير الفني الجديد لمهمته إلا بعد الاستئذان من نادي الشمس ومجلس إدارته، وأنه طلب من أحمد سالم التوجه إلى ناديه؛ لإنهاء موقفه بالشكل الذي يؤكد على التقدير والاحترام المتبادل بين الناديين.

من جانبه أكد أسامة أبوزيد، رئيس نادي الشمس، أن المكالمة التي جاءت ودية للغاية، معبرا عن تقديره وامتنانه لمحمود الخطيب، والنادي الأهلي، وأنه وافق على انتقال أحمد سالم بعد تنفيذ كافة بنود عقده مع الشمس، لحفظ حقوق النادي، وفي إطار العلاقة الطيبة مع النادي الأهلي، متمنيا للنادي الكبير التوفيق في مهمته الجديدة.

يأتي ذلك بعد أن وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لطارق محروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد ومعاونيه، عن الفترة التي تولوا فيها المسئولية، وبذلوا أقصى ما لديهم من جهد لتحقيق أفضل النتائج.

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي خسر أمام نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة مجمع صالات حسن مصطفى، وشهدت أداء قويا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بخسارة الفريق الأحمر بنتيجة 34-28.

اقرأ أيضاً: الأهلي يقيل مدرب فريق اليد.. ويكلف ياسر لبيب بتشكيل الجهاز الجديد

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة