صورة موضوعية
صورة موضوعية


بسبب الغياب.. إحالة 24 من العاملين بمستشفى حميات طهطا للتحقيق 

خالد حسن

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 02:59 م

قرر اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج إحالة 24 من العاملين بمستشفى حميات طهطا إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل. 

وأكدت د. فريدة سلام رئيسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن محافظ سوهاج وجه بتكثيف المرور على المصالح الحكومية والتأكد من سير العمل بها لضبط الأداء فيها موضحة أن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج وجه بضرورة المتابعة المستمرة والمرور على المصالح الحكومية والخدمية حيث توجه صباح اليوم الثلاثاء أعضاء التفتيش المالى والإدارى والمتابعة والعلاقات العامة بطهطا إلى مستشفى حميات طهطا حيث تبين غياب 24 من العاملين بالمستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وقرر محافظ سوهاج إحالتهم للتحقيق.

فى سياق آخر، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن إزالة 532 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية، والبناء المخالف، بالمرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات والتي بدأت في 6 مارس الجاري وتستمر حتى 26 مارس الجاري، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والحكومة بمواجهة التعدي على أملاك الدولة بكل حزم، واسترداد حق الشعب، والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.
 
وكشف محافظ سوهاج أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بشن حملات مكبرة لإزالة تلك التعديات، والتي أسفرت عن إزالة 369 حالة تعدي بالمباني على مساحة 40 ألف و 293 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 163 حالة تعدي بالزراعة على مساحة 23 فدان و11 قيراط و30 سهم .
 
إقرأ أيضا| محافظ سوهاج: إنشاء وتطوير 25 مركزا طبيا بالقرى المستهدفة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة