صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحويل مدير مسؤول عن مصنع لصناعة الأعلاف الحيوانية بالمنوفية للنيابة العامة

سهام فودة

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 03:10 م

صرح عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمتوفية بأنه تم شن حملة تفتيشية موسعة على مصانع الاعلاف والمنشآت الغذائية بالتعاون مع مديرية الأمن بالمنوفية .

وتمكنت شرطة التموين بوزارة الداخلية،  من ضبط المدير المسئول عن مصنع لصناعة الأعلاف الحيوانية، لحيازته سلع مجهولة المصدر في محافظة المنوفية. 

وتبين ضبط 2000٫112 طن "ذرة صفراء، فول صويا" بداخل صوامع دون مستندات مجهولة المصدر مستلزمات إنتاج، 85 طن أعلاف حيوانية مختلفة الأنواع معبأة داخل شكائر وزنة الواحدة 25 كيلو جرام منتج نهائى غير مثبت عليها سعر البيع بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول. بيعها فى السوق السوداء ولرفع الاسعار على أصحاب المزارع. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

وعلى الجانب الآخر وفى إطار جهود الدولة المبذولة لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق لحماية المواطنين من التلاعب والغش التجارى ، أوضح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بأنه تم تحرير (200) محضر تموينى بمختلف قرى ومراكز المحافظة خلال يوم واحد ، مشيرا إلى أنه تم ضبط (7,5) طن دقيق بلدى مدعم ، و (13) طن دقيق فاخر ، (13) طن أرز ، ( 15.5) طن أعلاف ، (10) طن نخالة ، (16) كرتونة زيت ، ( 700) كجم مكرونة ، (5) طن سكر ، وذلك من خلال حملات تفتيشية شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء لإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والمخابز ومصانع ومخازن المواد الغذائية بالتنسيق  مع كافة الأجهزة المعنية .
هذا وقد ناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين من أبناء المحافظة بضرورة التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في الإبلاغ عن محتكري السلع الغذائية و المتلاعبين بقوائم الأسعار من خلال الخط الساخن على رقم (15562) وغرفة العمليات المركزية بالديوان العام على أرقام (2224899 ، 2222035 ) أو على الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة رقم ( 16528) .


اقرأ أيضا|ضبط «خرشوف» مصنع مجهول المصدر بغرب الإسكندرية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة