صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحت شعار "أهلا رمضان".. انطلاق ٩ معارض للسلع الغذائية بكافة مراكز الإسماعيلية

محمد عبادي

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 04:42 م

شهدت محافظة الإسماعيلية صباح اليوم افتتاح ٨ معارض لتوفير السلع الغذائية الأساسية و كذلك اللحوم و الدواجن الطازجة و المجمدة بالإضافة إلي ياميش  رمضان،، بالتزامن مع افتتاح المعرض الرئيسي "اهلا رمضان " بمدينة الإسماعيلية. 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء و في إطار توجيهات اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بافتتاح معارض "اهلا رمضان" على نطاق اوسع لتصل لكافة المواطنين دون تكبد العناء.

وتم في نفس الوقت وبالتعاون بين محافظة الإسماعيلية ومديرية التموين والغرفة التجارية بالمحافظة بمراكز المحافظة السبع وافتتاح معرضين بمركز ومدينة الإسماعيلية.

وقام رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، بافتتاح معرض أهلا رمضان "بميدان أبو عطوة" بقرية نفيشة، وأكد العارضون استمرار تقديم المنتجات طوال فترة المعرض بنفس الجودة و بنفس الأسعار. 

وفي مركز ومدينة القصاصين افتتح  رئيس المركز و المدينة  معرض أهلا رمضان بمنطقة خلف سنترال القصاصين و الذي يقدم كافة المنتجات بأسعار تقل عن مثيلاتها بنحو ٢٠ إلى ٢٥ ٪.

كما حرص رئيس مركز ومدينة التل الكبير على التواجد في اليوم الأول لمعرض اهلا رمضان بشارع أحمد عرابي للتأكد من توافر المنتجات الغذائية و منتجات ياميش رمضان بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وفي القنطرة شرق افتتح رئيس المركز و المدينة،  معرض " اهلا رمضان" بجوار المسجد الكبير و حرص رئيس المركز علي متابعة تواجد كافة السلع الأساسية  و بأسعار مناسبة. 

وفي فايد قام رئيس المركز و المدينة بتفقد ٣ لمعرض اهلا رمضان بفايد بالشارع الجديد بجوار المساكن الإقتصادية  و الذي يضم  عددا كبيرا من العارضين لكافة السلع الغذائية الأساسية و بأسعار مناسبة كما اقيم معرضا بقرية فنارة بجوار الوحدة الصحية و بقرية ابو سلطان بجوار مبني البريد و ذلك حرصا علي استفادة اكبر قدر ممكن من المواطنين من العروض المقدمة بالمعارض علي السلع الغذائية. 

وحرص رئيس مركز و مدينة ابو صوير علي التأكد من توافر كافة السلع الغذائية و اللحوم الطازجة و المجمدة مع التأكيد على تاريخ الصلاحية و جودة المنتجات بالمعرض الذي يقام بمنطقةحديقة توشكا بأبو خروع.

و ضم معرض أهلا رمضان بمركز و مدينة القنطرة غرب بشارع الجيش منتجات متنوعة لعدد من العارضين  وأكد رئيس المركز والمدينة علي متابعته للأسعار والتخفيضات على المنتجات حتى تلقى استحسان المواطنين.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز و المدن بالمتابعة الدورية للمعارض و حث العارضين علي الإلتزام بالأسعار المعلنة و المخفضة و تفعيل حملات التموين للرقابة و ضبط الأسواق بالتزامن مع اقامة المعارض بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطن بكافة المراكز. 

 

اقرأ ايضا|التموين: 6000 منفذ لمعرض «أهلا رمضان» بجميع انحاء الجمهورية| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة