كيروش
كيروش


جهاز المنتخب ينفي التدخل في مشاركة اللاعبين الدوليين مع أنديتهم 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 05:53 م

نفي الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ما تردد في الساعات الأخيرة بشأن طلب كيروش مشاركة عدد من اللاعبين الدوليين مع أنديتهم خاصة الزمالك والأهلي وبيراميدز في لقاءات فرقهم بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني ، إن مشاركة اللاعبين الدوليين حق أصيل للأجهزة الفنية للأندية ، ولا يمكن التدخل في شؤون الأجهزة الفنية للأندية.

ويتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني اللاعبين قبل الاعلان عن قائمة الفراعنة مطله الاسبوع المقبل الخاصة بمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس الجاري ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وتبث المباراة علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وأعلن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أسماء 9 لاعبين محترفين لضمهم فى القائمة المبدئية للمنتخب، استعدادا لمباراتى السنغال وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني المحترف بصفوف أرسنال، وعمر مرموش "شتوتجارت الألماني"، ومحمود حسن تريزيجية "باشاك شهير"، ومصطفى محمد "جالاتا سراي التركي، ومصطفى فتحي التعاون السعودي وأحمد حسن كوكا لاعب قونيا سبور وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ.

و حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المواعيد النهائية لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاءت المواعيد الجديدة للمباريات في مارس الجاري كالتالي :

- مالي وتونس| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

-غانا ونيجيريا| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- مصر والسنغال| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكاميرون والجزائر| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكونغو الديمقراطية والمغرب| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة