مران الاسماعيلي
مران الاسماعيلي


الإسماعيلي ينهي استعداداته لمواجهة الاتحاد

أميرة أنور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 06:26 م

أدي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانا خفيفا علي ملعب مقر إقامته بالإسكندرية، والذي يعد الأخير قبل مواجهة الاتحاد بمسابقة الدوري العام.

استمر المران لمدة ساعة، شهد العديد من الجمل الفنية والتكتيكية التي يسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم، لتحفيظها للاعبين قبل المباراة القادمة بعدما عقد جلسة خاصة قبل بداية المران طالب من خلالها بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لبدء تعديل الوضع الحالي الذي لا يليق بإسم وشعبية الدراويش.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا علي الاتحاد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غدًا الأربعاء علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية.

وفضل الدراويش السفر مبكرا إلي المحافظة الساحلية للدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعه بناءً علي طلب المدير الفني للفريق من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام بجانب الابتعاد عن أي مؤشرات خارجية.

ويضم الفريق في قائمته الحالية 21 لاعبًا بعد استبعاد محمد دسوقي ومحمد مخلوف بعد مران الأمس الذي أقيم بالإسماعيلية، عقب تعرضهما لإصابات مختلفة.

وجاءت القائمة كالتالي: محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم وكارميلو ألجاراناز في خط الهجوم.

اقرأ أيضًا: طبيب الإسماعيلي يكشف مدة غياب عبد الرحمن مجدي 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة