صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


13 معرضًا للسلع الغذائية بسعر الجملة

«تموين الغربية»: إقامة 13 منفذاً لمعرض «أهلا رمضان» بالمحافظة| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 15 مارس 2022 - 08:03 م

كشف محمد أبو هاشم، مدير مديرية تموين محافظة الغربية، تفاصيل معارض "أهلا رمضان" والاستعدادات لتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

اقرأ أيضا| ضبط 4,450 طن سلع غذائية داخل شركة بدون ترخيص بالجيزة

وقال أبو هاشم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم، المذاع عبر فضائية dmc، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، إننا نطمئن الشعب المصري أن السلع الغذائية متوفرة وتم تدفق وتوفير كميات كبيرة على مستوى الجمهورية، بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أنه يوجد بمحافظة الغربية 13 معرض أهلا رمضان، لافتا إلى أن المحافظ افتتح أمس معرض في طنطا، لافتا إلى أن هذا المعرض يكفي سد احتياجات محافظة الغربية بالكامل من السلع الغذائية، مؤكدا توافر جميع السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن بأسعار مخفضة وبسعر الجملة.

وأشار أبو هاشم " إلى أن الدقيق متوفر في المعرض بسعر 8 جنيهات للكيلو، وسعر كيلو السكر بـ 10 جنيهات، والزيت بـ 26 جنيها وسعر اللحوم المجمدة  85 جنيها للكيلو، وكرتونة البيض بـ 52 جنيها، وسعر كيلو المكرونة 9 جنيهات.

وبدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم في إقامة معارض أهلا رمضان 2022، من خلال طرح كافة السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات تصل إلى 30% عن مثيلاتها في السوق المحلية لضبط الأسواق وتخفيف عبء ارتفاع الأسعار على المستهلكين نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية.

ومن المقرر أن يتم إقامة المعرض الرئيسي في قاعة المؤتمرات بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر في 24 مارس الجاري، والذي يستمر حتى نهاية أبريل، كما تستمر فعاليات المعرض في المحافظات حتى نهاية رمضان المبارك.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة